السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يلتقي بمتدربي البرنامج الرئاسي في ختام زيارتهم للمحافظة

محافظ القليوبية يلتقي
محافظات
محافظ القليوبية يلتقي بمتدربي البرنامج الرئاسي
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 11:42 ص

التقى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، بمتدربي البرنامج الرئاسي، وهما كل من محمد عبد العظيم مبروك خميس، وأحمد عصام نشأت عبد العليم، عضوا البرنامج الرئاسي اللذين قاما على مدار شهرين بالمعايشة الميدانية والعملية لمجالات العمل بمختلف القطاعات الخدمية. 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم وتأهيل الكوادر الشبابية، القادرة على المشاركة بفعالية في وضع وإدارة السياسات وصنع واتخاذ القرار لتأهيل التنفيذين للقيادة الناجحة.

وأشاد المحافظ، بعضوي البرنامج الرئاسي خلال فترة تدريبهما بالمحافظة، مؤكدًا كفاءتهما فى المهام الموكلة إليهما، وموجهًا الشكر لنائبي المحافظ على تصميم وتنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بهم ومتابعة تنفيذه خلال فترة تواجدهما بالمحافظة. 

من جانبهم أكد عضوا البرنامج الرئاسي، شكرهما لمحافظ القليوبية ونائبيه، والسكرتير العام للمحافظة، على تذليل كافة العقبات أمامهم وتقديم كافة التسهيلات الممكنة خلال فترة تواجدهما بالمحافظة. 

وأضاف عضوا البرنامج الرئاسي، أن الفترة التي تم قضاؤها في المحافظة كانت من الفترات الجيدة في حياتهما، حيث تم فيها اكتساب العديد من المعارف والمهارات والخبرات متمثلة في المرور على مشروعات المحافظة وحضور اجتماعات مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة، استمرارًا للفترة السابق تلقيها من تدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب.
وجاء اللقاء بحضور الدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد.

تابع مواقعنا