رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ الجيزة يشهد توقيع بروتوكول مع مؤسسة صناع الخير لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية

محافظ الجيزة يوقع
محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة صناع الخير

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن الجمعيات الأهلية، تعلب دورا مهما من خلال الوقوف بجانب الأجهزة الحكومية، لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، والعمل على تنمية المجتمع في مختلف المجالات.
 

وأضاف راشد، عقب توقيع  بروتوكول تعاون مع مؤسسة “صناع الخير” لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية  بالمحافظة، أن  البروتوكول يأتي في إطار خطه الدولة نحو تحقيق التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي للأسر الأكثر احتياجا، مشيرًا  أنه يشمل تنفيذ مشروعات تنموية متوسطة وصغيرة كتسليم رؤوس ماشية وماكينات خياطة ومصنع سجاد ومشروعات البقالة  للأسر المستحقة، بالإضافة إلي التعاون في المشروعات الخدمية للمجتمع كزواج اليتيمات وتوفير الأجهزة التعويضية وسداد التصالحات وسداد ديون الغارمين والغارمات، وتركيب وصلات مياه كلما أمكن ذلك إلى جانب التعاون في مشروع تنموي بقرية الشوبك وتقديم الأجهزة الطبية للمستشفيات التابعة لمحافظة الجيزة.

واستكمالا للتعاون المثمر بين محافظة الجيزة وجمعية صناع الخير سلم محافظ الجيزة 19 عروسة من الفتيات المقبلات على الزواج منح مالية مقدمة من مؤسسة “صناع الخير”  في إطار جهود المحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل من أبناء محافظة الجيزة حيث تقدم المحافظ بالتهنئة للفتيات متمنيًا لهم حياة أسرية سعيدة.  


وأشاد بمجهودات مؤسسة صناع الخير للتنمية في سعيها لتقديم الخدمات للفئات الأكثر احتياجا داخل محافظة الجيزة والارتقاء بالمجالات المختلفة كوسيلة لتحسين جودة الحياة لأبناء المحافظة.

ومن جانبه أشاد مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية بالتعاون المثمر مع محافظة الجيزة لصالح المجتمع وجهود المحافظة المستمرة في توفير حياة كريمة للمواطنين مؤكدًا حرص الجمعية الدائم على الوقوف بجانب المواطنين بمختلف المحافظات.