السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 450 طن قمامة بشوارع حي شرق شبرا الخيمة

حملة بشبرا الخيمة
محافظات
حملة بشبرا الخيمة
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 12:05 م

شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، برئاسة اللواء هشام رفعت، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، حملة مكبرة بالمشاركة مع شرطة المرافق حملة للتصدي لظاهرة الإشغالات، والتي تخالف القانون، وكذلك القمامة حفاظا على البيئة والصحة العامة وفرض هيبة الدولة، تنفيذًا لتعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. 

وشملت الحملة شارع بهتيم وإسكو، والتي أسفرت عن إزالة ورفع الإشغالات والتعديات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، فضلا عن رفع جميع التراكمات وبؤر تجمعات القمامة الموجودة بواقع 450 طن قمامة بالشوارع والطرق والميادين.

وأكد اللواء هشام رفعت، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، أنه يوجد خطة تستهدف الارتقاء بمستوى الأوضاع المعيشية والخدمات في شتى المجالات من خلال شن حملات تحرير الشوارع والطرق من الإشغالات والقمامة بصفة دورية حتى يشعر كل مواطن بالراحة والرضا التام في الخدمات. 

وأضاف رفعت، في تصريحات صحفية أنه تم رفع الإشغالات والسيارات المتهالكة التي تعوق حركة المرور وتحرير العديد من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين والمخالفين، من أجل تحسين المظهر الجمالي والحضاري لشعور أهالينا المواطنين بجهود وإنجازات الدولة. 

ولفت إلى أن حملات النظافة مستمرة للقضاء على تراكمات وبؤر تجمعات القمامة، وكل ما يقوم بتشويه المظهر العام ويتسبب في تلوث البيئة وانتشار الفيروسات والأمراض حفاظا على صحة المواطنين.

تابع مواقعنا