الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المواعيد.. التفاصيل الكاملة لمؤتمر أكاديمية الشرطة للإعلان عن قبول دفعة جديدة

أكاديمية الشرطة
حوادث
أكاديمية الشرطة
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 12:04 م

وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة لهذا العام من  الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها من الثانوية الأزهرية.


وأعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء بالأكاديمية، أنه تم فتح باب القبول بمجموع 65 ‎%‎، لهذا العام 2021، أو العام السابق 2020.

شروط قبول طلاب كلية الشرطة 

كما أعلن مساعد الوزير عن قبول الحاصلون على درجة الليسانس في الحقوق (ذكور - إناث)، ودرجة البكالوريوس في التربية الرياضية (إناث) بحد أدنى تقدير مقبول لهذا العام 2021 أو العام السابق 2020.

وذكر أن الحاصلين على المؤهلات الجامعية في التخصصات التي تمثل احتياجا أساسيا لقطاعات وزارة الداخلية (ذكور وإناث)، بحد أدنى تقدير جيد لهذا العام 2021، أو العام السابق 2020.

وأشار رئيس أكاديمية الشرطة، إلى أنه لن يسمح لأي طالب من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها من المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة الدخول من باب الأكاديمية دون ارتداء الكمامات الواقية.

وأضاف مساعد الوزير بأنه سيتم التحقق من درجات حرارة المتقدمين للاختبارات قبل الدخول من بوابة الأكاديمية ولن يسمح بدخول من تكون درجة حرارته مرتفعة.

تابع مواقعنا