الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"محلية النواب" تناقش أزمات رصف الطرق الداخلية في أسيوط.. والمحافظ يوجه رسالة للأعضاء

مجلس النواب
سياسة
مجلس النواب
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 12:30 م

بدأت لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب، اجتماعها برئاسة النائب أحمد السجيني، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الخاصة بمحافظة أسيوط.

وقال النائب أحمد السجيني، رئيس اللجنة، إن طلبات الإحاطة أداة مرنة لإحاطة الممثل التنفيذي علما بالمشكلة، موضحًا أن الموضوع ليس استجوابا وليس أداة اتهام ونناقش المشكلات لإيجاد حلول.

ورحب بحضور محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، مشيرًا إلى تلقيه اتصالات خلال الـ12 ساعة الماضية، بشأن مخاوف من علاقة الصداقة بينه وبين ومحافظ أسيوط.
وقال “الصداقة شىء والجلسة شىء آخر، أدعوكم لمتابعة تاريخي ومتابعة أداء اللجنة على مدار ست سنوات”، موضحا أن اللجنة حريصة على إدارة الجلسة بشكل منضبط جدًا كما تدار جلسات البرلمانات في أكبر دول العالم ونحن جميعنا نمثل مصر سلطة تنفيذ وسلطة تشريع.

ومن جهته قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، “أعجز عن الكلام وأنا موجود في برلمان الشعب وشرف لي وخالص التقدير للنواب والنائب أحمد السجيني ونواب أسيوط ”.
‏وأضاف سعد، "نحن هنا لنناقش بقلب مفتوح وشفافية ومصداقية ويعلم الله أن ليس لدي غير بلدي وأهلي وأنا منهم وهم مني، وليس لدي غير الصالح العام ولا أريد حاجة من الدنيا كلها إلا صالح بلدي، لن أتكلم من مذكرات أو ورق ولكن من قلبي".

تابع مواقعنا