السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حماية الطفل" بقنا توصي بتسليم أطفال قاتل نجلته إلى خالهم

الطفلة الضحية
محافظات
الطفلة الضحية
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 01:58 م

كشف مصدر مسؤول بوحدة حماية الطفل بقنا، اليوم الأربعاء، عن تقديم توصية للنيابة بتسليم 3 أطفال إلى خالهم مع أخذ التعهدات اللازمة بحسن رعايتهم مع إخضاع الأطفال للتأهيل النفسي من قبل مختصين نفسيين تابعين لحماية الطفل، حتى انتهاء نظر قضية اتهام والدهم بقتل شقيقتهم الكبرى بمركز نقادة.
وأضاف المصدر في تصريح لـ "القاهرة 24"، أن الوحدة قدمت توصية إلى النيابة بضرورة تسليم الأطفال الثلاثة إلى خالهم، بدلا من إيداعهم دار رعاية لحين الانتهاء من نظر القضية المتهم بها والدهم.
كانت الأجهزة الأمنية بقنا، ألقت القبض على "محمود.ع"، عامل بالسياحة، وزوجته الثانية، بتهمة قتل ابنته في قرية الخطارة التابعة لمركز نقادة بقنا.

واعترف قاتل ابنته، أمام النيابة العامة، بأنه ارتكب جريمته بمساعدة زوجته الثانية التي غسلتها وكفنتها سرًا حتى لا ينكشف أمرهما، لكن بلاغ والدتها أفسد مخططهما.

وتابع قائلا: "مش بتسمع كلامي وكل يوم تعمل مشكلة مع زوجتي الثانية والجيران، وذلك بتحريض من والدتها لأطلق زوجتي، فقررت التخلص منها لإنهاء مشاكلها، حيث انهال عليها يوم الواقعة ضربًا بقطعة خشب بها حديد وخرطوم ولوح خشب آخر، ما أدى لكسر عظامها لتلفظ أنفاسها الأخيرة.
 

تابع مواقعنا