الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد الرؤوف: الزمالك يحتاج لانتخابات مبكرة.. وهذه احتياجاته الموسم المقبل

أحمد عبد الروؤف
رياضة
أحمد عبد الروؤف
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 02:15 م

تحدث أحمد عبد الرؤوف، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن العديد من الملفات بشأن القلعة البيضاء، في ظل تولي إدارة جديدة لشئون النادي الإدارية، وكذلك مستوي الفريق الأول في ظل تصدره لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أحمد عبد الرؤوف في تصريحات تلفزيونية، الزمالك نادي كبير، ولا بد من إجراء انتخابات الفترة المقبلة، كي يستقر النادي إداريا كما كان أيام المستشار مرتضى منصور.

وتابع: "خروج الزمالك من بطولة إفريقيا الأخير أمر طبيعي، نظرًا لما مر به في ذلك التوقيت، من تغيير في مجالس إدارات وغيرها من الأمور الأخرى".

وواصل:"الزمالك قادر على تحقيق بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، نظرا لحالة الاستقرار الفني الذى يمر به منذ قدوم الفرنسي كارتيرون لتولي قيادة الفريق في ولايته الثانية.   

وعن احتياجات الزمالك في الموسم المقبل، تحدث عبد الرؤوف قائلا: “الزمالك الموسم المقبل يحتاج إلي مجهود كثير خاصة للصف الثاني بالفريق، نظرا لعدم وجود بدل كفء للأساسين”.

وواصل: “على المدير الفني اختيار حارس واحد من بين الـ3 حراس الكبار ورحيل الثنائي، مع الاعتماد على محمد صبحي والناشئ أحمد نادر السيد، وفي مركز الظهير الأيمن رشح خروج الدولي التونسي حمزة المثلوثي، مع ضرورة التعاقد مع لاعب المصري كريم العراقي نظرا لخبرته الدولية مع منتخب القومي”. 

وبالنسبة للظهير الأيسر، طالب عبد الرؤوف، بضرورة الجلوس مع عبد الله جمعة، وحل مشاكله كي يعود ويركز مع الفريق مرة أخري، داعيا إلى تعديل عقده  في ظل تطور مستواه الفترة الأخيرة بشكل كبير. 

وفي الدفاع، قال نجم الزمالك السابق: يجب على إدارة الزمالك أن تساعد على خروج محمد عبد السلام وحسام عبد المجيد لخوض تجربة الإعارة، والتعاقد مع مدافع وحيد على أن يكون محمود مرعي وادي دجلة. 

وطالب بعد الرؤوف بالتعاقد مع نبيل عماد “دونجا” لاعب خط وسط نادي بيراميدز، كجزء من تعويض رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي. 

واختتم:" لا بد من عودة الثنائي محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا، لمساعدة يوسف أوباما في هذا المركز، وأيضا محمد أوناجم كبديل لأحمد سيد "زيزو".

خالد الغندور: طالبت بمبدأ تكافؤ الفرص لـ "أسوان".. ولم أسيء للنادي

كارتيرون يحدد شرطًا وحيدًا لرحيل ثنائي الزمالك الفترة المقبلة

تابع مواقعنا