الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة خاصة من الاتحاد الجنوب إفريقي لكايزر تشفيز قبل مواجهة الأهلي في نهائي الأبطال

كايزر تشيفز
رياضة
كايزر تشيفز
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 02:52 م

تحدث داني جوردان، رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، عن المواجهة التي تجمع بين كايزر تشفيز الجنوب إفريقي والأهلي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال داني جوردان، في تصريحات رسمية لموقع الاتحاد الجنوب إفريقي الرسمي: "هذه المباراة تاريخية لنادي كايزر تشيفز، وسيكون من الرائع أن يفوزوا بتلك النسخة من دوري أبطال إفريقيا".

وواصل حديثه: "كانت هناك الكثير من الأحداث في البلاد، السيئة والمحبطة، وأرى أن فوز كايزر تشيفز بالبطولة من شأنه أن يمنح شعب جنوب إفريقيا بعض الأخبار السارة الذين هم في أمس الحاجة إليها".

واستكمل رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي: "لقد قدم كايزر تشيفز مستوى رائعا للغاية في البطولة، والفوز باللقب سيكون مكافأة على ما قاموا به من عمل شاق على مدار الفترة الماضية، وأتمنى لهم كل التوفيق لأنهم رمز لكرة القدم في جنوب إفريقيا".

وأردف: "أتمنى لهم حقًا الفوز بالبطولة ولكن إذا فشلوا في ذلك فسيكون هناك فوزًا أيضًا لجنوب إفريقيا من خلال ممثليها في الأهلي بيتسو موسيماني، وكافين جونسون، مما يعني أن علم جنوب إفريقيا سيكون عاليًا في كلا الجانبين".

واختتم حديثه قائلًا: "عليكم الاستمتاع بعدما وصلتم إلى هذه المرحلة، أجعلوا البلد فخورة بكم، جنوب إفريقيا في أمس الحاجة إلى الشعور ببعض الأشياء الإيجابية، ثقوا بأنفسكم والعبوا من أجل الدفاع عن شعار ناديكم والبلد وعائلتكم ومسيرتكم الكروية، نحن نؤمن ونثق في كايزر تشيفز".

تابع مواقعنا