رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ أسيوط: "أنا مش لابس بدلة وكرافتة وقاعد جوه المكتب.. أنا في الشارع"

اللواء عصام سعد محافظ
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه متواجد في الشارع طوال الوقت لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال، مضيفا: "أنا مش لابس بدلة وكرافتة وقاعد في المكتب أنا موجود في الشارع بتابع والكل عارف ذلك".

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، اليوم الأربعاء، لمناقشة 12 طلب إحاطة مقدمة من أعضاء مجلس النواب بمحافظة أسيوط، تتعلق بمشروعات خدمية وتنموية في المحافظة، بحضور محافظ أسيوط، وحضور ممثلي الوزارات المعنية للرد على طلبات الإحاطة.

ولفت محافظ أسيوط، إلى أن هناك بعض الطرق  غير مطابقة للمواصفات الفنية، مشيرًا إلى أنه عندما تولي المحافظة اجتمع مع مسئولي مديرية الطرق والكباري بالمحافظة وأعطاها كل الدعم لمساندتها في مهمة التطوير ورفع كفاءة الشوارع.

 

وتتعلق طلبات الإحاطة التي ستناقشها اللجنة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير القرى، ومطالبات بإدراج بعض القرى في أسيوط ضمن المبادرة، وكذلك تتعلق بأعمال رصف الطرق وإنشاء كباري،  وتدني مستوى النظافة وانتشار القمامة وشغالات الباعة الجائلين في بعض المناطق، وبطئ عملية الفحص والبت في طلبات التصالح في مخالفات البناء بأسيوط، وتخصيص أراضي لتنفيذ بعض مشروعات الصرف الصحي، وكذلك بعض الطلبات المتعلق بملف تقنين أراضي وضع. 

عاجل