الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حُسن الخاتمة.. تفاصيل وفاة معلم أزهري عقب خروجه من مسجد في قنا

الشيخ محمد مسعود
محافظات
الشيخ محمد مسعود
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 03:15 م

سيطرت حالة من الحزن والألم على أهالي قرية أبو مناع بحري، التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، لوفاة معلم أزهري ورحيله فجأة، عقب خروجه من أحد مساجد القرية بعد أدائه صلاة العشاء أمس الثلاثاء.

بدأت الواقعة حينما انتهى المصلون من أداء صلاة العشاء بأحد مساجد قرية أبو مناع بحري بدشنا، وبعد خروجهم من المسجد فوجئوا بسقوط محمد مسعود عبيد، وكيل معهد بنين أبو مناع بحري الإعدادي الثانوي مغشيا عليه، وجرى نقله على الفور للمستشفى إلا أن روحه فاضت إلى بارئها.

المعلم المتوفي

وشيع المئات من أهالي قرية أبو مناع بحري جثمان الفقيد، صباح اليوم الأربعاء، في جنازة شعبية عقب أداء صلاة الجنازة على جثمانه وسط حالة من الحزن الشديد لفراقهم المعلم الأزهري في تلك الأيام المباركة.

وقال محمد عبدالمنعم، أحد أهالي قرية أبو مناع بحري لـ "القاهرة 24" إن المعلم المتوفي كان مشهورا بحسن السمعة ودماثة أخلاقه، واحترامه لجيرانه وزملائه، ومواظبا على الصلاة في مسجد القرية حتى وافته المنية عقب أدائه صلاة العشاء، مضيفا أنه نعاه عدد كبير من طلابه وتلاميذه معبرين عن حزنهم على رحيله، خاصة وأنه كان يساعدهم في دروسهم وله الفضل في نجاحهم بعد الله سبحانه وتعالى.

 

تابع مواقعنا