الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية: وقف الإجازات للمشرفين والسائقين وعمال النظافة خلال عيد الأضحى

شواطئ الإسكندرية
محافظات
شواطئ الإسكندرية
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 03:36 م

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وقف كافة الإجازات لكافة الكوادر الإشرافية والسائقين والعمال، والملاحظين، بشركة نهضة مصر لخدمات النظافة اعتبارا من يوم 15  يوليو 2021 حتى نهاية عيد الأضحى المبارك.

وشدد على تشغيل جميع السيارات والمعدات التابعة لشركة نهضة مصر لخدمات النظافة على مدار 24 ساعة بشكل يومي  بواقع 2 وردية كل وردية 12 ساعة، لافتا إلى ضرورة تجهيز سيارات ورشة متنقلة في غرب وشرق المدينة بهدف سرعة انجاز وإصلاح أي أعطال محتمل حدوثها في معدات النظافة المتنقلة وذلك توفيرا للوقت ورفع كفاءة النظافة بشكل عام في المحافظة.

أكد المحافظ على الاستعداد بشكل جيد في جميع القطاعات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، موجهًا رؤساء الأحياء وشركة نهضة مصر لخدمات النظافة بتكثيف عملية رفع المخلفات من حول المساجد التي ستؤدي فيها صلاة العيد بجميع أحياء الإسكندرية، والمحاور المؤدية لها، مع تنظيف صناديق القمامة بشكل دوري ومستمر.

وعلى الصعيد ذاته؛ وجه الشريف رؤساء الاحياء وشركة النظافة بضرورة تواجد ورديات نظافة طوال اليوم وتدعيم مسارات كنس وجمع القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية، مؤكدا رفع درجة الاستعداد القصوى لجميع المناطق بالمحافظة وخاصة المناطق الساحلية.

كما تم تجهيز الشواطئ وتوفير صناديق قمامة، كافية بكل شاطئ وغربلة الرمالة، لكي تظهر بالمظهر اللائق سكانها وزوارها.

تابع مواقعنا