السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‏رافا يتحدث عن تهديد جماهير إيفرتون وكيف سيتعامل مع الفريق الموسم المقبل

رافا بينيتيز
رياضة
رافا بينيتيز
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 03:45 م

تحدث رافا بينيتيز، المدير الفني الجديد لفريق إيفرتون الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الأول له استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

وقال ‏رافا: "من الواضح أنني أعرف شيئًا عن النادي وتقاليد وتاريخ وطموح الملاك كل هذه الأشياء، لمن يعرف تاريخ النادي، الأمر سهل للغاية أنا في المنزل أريد أن أتنافس وأتحدى مهما كانت التحدى"‎.

وتابع: “إنها فرصة عظيمة، تحدٍ بالنسبة لي وأنا سعيد حقًا بذلك”.

‏وأكمل: "لكي نكون منصفين، كان لاعبو إيفرتون الموجود حول مكاني سعداء وداعمين للغاية، حتى أنصار ليفربول نحن سعداء بعودتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكننا التحدث عن اللافتات، إنها شخص أو شخصان".

‏وعندما سئل عن تعليقاته "النادي الصغير": "قلت من قبل أن الأمر يعتمد على السياق، لقد مضى وقت طويل، أنت تقاتل من أجل ناديك وهذا ما سأفعله الآن، في هذه الحالة، سأقاتل من أجل إيفرتون، أحاول أن أبذل قصارى جهدي في كل مباراة وأقاتل أي شخص"‎.

‏وتابع: "الأمر معقد دائمًا كان أسلوبي منذ أن كنت في فالنسيا هو مباراة واحدة في كل مرة وبعد أن أرى ما سيحدث أعرف كيف انتهى الفريق العام الماضي وسنحاول التأكد من أنه يمكننا القيام بعمل أفضل".‎

‏وعلى ارتباط الفريق في دومفريز: "أنا سعيد جدًا بالتزام اللاعبين إنهم يتدربون بشكل جيد أعتقد أنه يمكننا تحسين الأشياء إذا تمكنا من إضافة لاعبين وهم مفيدون لنا، فهذا هو الهدف‎.

‏وعن أسلوب إيفرتون: "أعتقد أنه يتعين علينا إنشاء فريق قادر على المنافسة، يجب أن يقاتل من أجل القميص من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة لا يهم اسم الخصم حاول الفوز، هذا كل شيء".

لونجليه يحسم موقفه من الانتقال إلى إيفرتون هذا الصيف

تابع مواقعنا