الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"التنمية المحلية": منع إقامة شوادر بيع الأضاحي في الشوارع.. والذبح بالمجازر مجانًا

شادر بيع الأضاحي_
أخبار
شادر بيع الأضاحي_ أرشيفية
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 05:33 م

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم التنمية المحلية، إن الوزير اللواء محمود شعراوي، تواصل مع المحافظين لرفع درجة الاستعداد القصوى، وضرورة التواجد الميداني للتعامل الفوري مع حالات الشكوى.

وأكمل قاسم، خلال مداخلة هاتفية ما الإعلامية "قصواء الخلالي" ببرنامج "ساعة وساعة مع قصواء الخلالي" على إذاعة "نغم اف ام"، أنه تم ربط غرفة عمليات الوزارة بغرف العمليات للمتابعة مع المحافظات، كما أن تلك الغرف تم ربطها بغرفة مجلس الوزراء.

وأشار المتحدث باسم التنمية المحلية، إلى أن الوزير وجه بضرورة الالتزام بمواعيد غلق وفتح المحال للحفاظ على النسبة المقررة لتواجد المواطنين بنسبة 70% المقررة من لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتابع المتحدث باسم التنمية المحلية، أن الوزير وجه بفتح المجازر الحكومية مجانًا بجميع المحافظات وحظر الذبح في الشوارع، وكذلك منع إقامة شوادر لبيع الأضاحي في الشوارع، وضبط أسعار اللحوم في عيد الأضحى، وكذلك رفع درجة الاستعداد لهيئتي النقل العام في القاهرة الكبرى والإسكندرية.

وأردف المتحدث باسم التنمية المحلية، أنه سيتم تكثيف تواجد سيارات النقل العام، كما أن الوزير وجه المحافظين بضرورة تحديد الإجازات ورفع درجة الاستعداد لهيئة الإسعاف، والتوجيه بالقيام بمحلات يومية على المحال لضرورة ضبط تقديم منتجات صالحة.

"ساعة وساعة" برنامج "توك شو" إذاعي شامل ومتنوع لمدة يومين أسبوعيًا، على مدار ساعتين من الرابعة إلى السادسة مساء، يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، يناقش ويطرح ببساطة ودون تعقيد أهم القضايا المختلفة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية والأدبية وغيرها من اهتمامات خلال الأسبوع.

تابع مواقعنا