السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سيدة تخلصت من طفلتها لعدم رغبة زوجها في إنجاب البنات بالبحيرة

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 05:59 م

قرر المستشار أحمد محمد عتمان، رئيس نيابة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، قبل قليل، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامها بالتخلص من طفلتها الرضيعة، حيث ألقتها حية داخل خزان مياه أعلى المنزل حتى لفظت أنفاسها، ثم أخرجتها وادعت وفاتها طبيعيًا، وذلك إرضاءً للزوج الذي لا يرغب في إنجاب البنات.

كما اصطحبت النيابة العامة المتهمة لمكان الواقعة، وأجرت المعاينة التصويرية للجريمة وكيفية تنفيذ المتهمة تلك الجريمة المؤسفة.

وكانت قرية زاوية سالم التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، شهدت جريمة قتل بشعة حيث تجردت أم من كل معاني الأمومة والرحمة والإنسانية، وأقدمت على التخلص من طفلتها الرضيعة بعد ولادتها بنحو 14 يومًا، بإلقائها حية بخزان مياه أعلى المنزل، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ثم قامت بإخراجها وادعت وفاتها، وذلك إرضاءً لزوجها الذي لا يرغب في إنجاب الإناث. 

وتلقى المستشار أحمد عتمان، رئيس نيابة أبو المطامير، بلاغًا من مفتش الصحة بالإدارة الصحية بمدينة أبو المطامير، باشتباه في وفاة طفلة حديثة الولادة عمر  14 يومًا، عقب التصريح بدفنها بثلاثة أيام بقرية زاوية سالم، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وأمر المستشار عبد الحق بصيلة، رئيس النيابة الكلية لنيابات وسط دمنهور، باستخراج جثة المجنى عليها وتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، والتحري حول الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.

ومن جانبه قرر اللواء محمد وإلى، مدير أمن البحيرة، تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد شعراوي، مدير المباحث، لكشف غموض الحادث، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى وجود شبهة جنائية في وفاة الطفلة المجنى عليها، وأضافت التحريات قيام والدتها (عروس شابة) وتدعى "سارة.إ. ع" بالتخلص منها بوضعها حية فى خزان المياه بالمنزل وإدعاء وفاتها طبيعيا. 

وتم القبض على الزوجة المتهمة وبمواجهتهما اعترفت بقتلها لعدم رغبة زوجها في إنجاب الاناث، وأمر أحمد عتمان، رئيس نيابة أبو المطامير حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا