الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها أحمد ياسر ريان.. 3 حلول هجومية للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

الأولمبي
رياضة
الأولمبي
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 06:24 م

يستعد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر الجاري، ويسعى لتحقيق ميدالية خلال الأولمبياد والظهور بصورة مميزة.

وقرر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، السفر إلى طوكيو يوم 17 يوليو الجاري من أجل الاستعداد القوي لمواجهة كل من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا في دورة الألعاب الأولمبية.

ولدى غريب عديد من الحلول الهجومية في القائمة التي أعلن ضمها خلال الفترة الحالية الذي يقام خلال الأيام الحالية معسكر مغلق معهم من أجل الاستعداد القوي للمشاركة في أولمبياد طوكيو، ويستعرض “القاهرة 24” أبرز الحلول التي لدي شوقي غريب في الخط الأمامي.

1- أحمد ياسر ريان

مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا وهداف مسابقة الدوري الممتاز برصيد 15 هدفا وهو المهاجم الأساسي في تشكيل شوقي غريب بعدما رفض فريق جالطة سراي التركي مشاركة مصطفى محمد مهاجم الفراعنة الأساسي بسبب الارتباط بمباريات في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ويُعد ريان أحد أبرز اللاعبين هذا العام وسجل للمنتخب الوطني الأولمبي هدفين في مرمي جنوب إفريقيا وديًا يونيو الماضي ويعول عليه غريب كثيرًا في قيادة هجوم المنتخب.

2- رمضان صبحي

أحد أفضل المواهب المصرية وأحد قادة المنتخب الأولمبي ولاعب بيراميدز الذي ظهر بمستوى جيد خلال الموسم الحالي وشارك في 33 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع 4 أهداف.

3- صلاح محسن

لاعب النادي الأهلي الذي ظهر خلال الفترة الماضية بشكل جيد مع الفريق الأحمر بعدما أعطاه بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب إفريقي، الثقة خلال المباريات الأخيرة، وشارك هذا الموسم في 25 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا، وكان أحد أبرز أهدافه في مرمى نهضة بركان المغربي خلال مواجهة السوبر الإفريقي.

تابع مواقعنا