الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط تشكيل عصابي انتحل صفة جهة أمنية لسرقة منزل بالمنوفية

مديرية أمن المنوفية
محافظات
مديرية أمن المنوفية
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 06:34 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من ضبط 5 متهمين انتحلوا صفة جهة أمنية لسرقة منزل مواطن بقرية عرب أبو ذكري، دائرة مركز قويسنا، بعد جمع المعلومات والتحريات التي أثبتت تورط أحد أبناء القرية في تلك العملية.

 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مركز قويسنا بلاغا من أحد المواطنين المقيمين قرية عرب أبو ذكري دائرة المركز، بسرقة مبلغ مالي بالإضافة إلى بعض المشغولات الذهبية وموبايلات من بعض الأشخاص الذين ادعوا انتمائهم إلى جهة أمنية.

 

وعلى الفور، كلف اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث تحت قيادته من ضباط البحث الجنائي بمديرية الأمن وضباط وحدة مباحث قويسنا، لتعقب التشكيل العصابي الذي انتحل صفة جهة أمنية، وسرعة القبض عليهم وتقديمهم للعدالة.


وأوضح مصدر أمني لـ "القاهرة 24"، أن فريق البحث تعقب التشكيل العصابي بمراجعة كاميرات المراقبة وجمع معلومات سرية أكدتها تحريات فريق البحث وتم الإيقاع بأحد المشاركين في الواقعة، وبعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة تم القبض عليه، وبمناقشته أعترف بالواقعة وأرشد على باقي التشكيل العصابي.

ونفذ فريق البحث عدة ضربات لأماكن تواجد التشكيل العصابي، حتى تمكن من القبض على 5 من المشاركين، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات. 

تابع مواقعنا