الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا يكرم متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

محافظ المنيا يكرم
محافظات
محافظ المنيا يكرم متدربي البرنامج الرئاسي
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 07:22 م

كرّم اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة "الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد المنسي"، التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب، بحضور الدكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، وذلك في ختام برنامجهم التدريبي بالمحافظة، الذى امتد على مدار شهرين من المعايشة الميدانية والعملية لمجالات العمل بمختلف القطاعات الخدمية داخل المحافظة.

وقال المحافظ، إن الشباب المصري أصبح يعيش أفضل عصور التمكين، وصار له اليوم فرصة كبيرة لتقلد المناصب القيادية في ظل الدعم الغير مسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي انحاز للشباب من أجل تمكينهم وإعدادهم بشكل جيد بما يخدم الوطن.

وأثنى “القاضي”، على متدربي البرنامج الرئاسي بالمنيا، وهم: عبير عبد الحميد، ومحمد محسن، وإسلام السيد رجب، من حيث استعدادهم للتعلم وتطوير الذات، وهو ما لمسه خلال جولاتهم داخل قطاعات المحافظة المختلفة ومشاركتهم في اللقاءات والاجتماعات المختلفة.

وأوضح نائب المحافظ، أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة يهدف إلى تنفيذ خطة الدولة لبناء صف ثاني من القيادات، بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب، مؤكدا أن المحافظة أعدت برنامجا خاصا للمتدربين، للتعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإداري كمرحلة إعداد وتدريب وتأهيل للعمل التنفيذي.

 

وأهدى المحافظ، المتدربين درع المحافظة، بمناسبة انتهاء البرنامج التدريبي لهم، متمنيًا لهما كل التوفيق فيما هو قادم.

تابع مواقعنا