الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سانشو بعد خسارة إنجلترا لقب يورو 2020: ما زالت لدي مشاعر متضاربة

سانشو
رياضة
سانشو
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 07:34 م

علق جادون سانشو، لاعب منتخب إنجلترا، على خروج منتخب بلاده من نهائي بطولة يورو 2020، وإهداره ركلة جزاء أسهمت في إقصاء المنتخب الإنجليزي وتتويج منتخب إيطاليا.

وكتب ‏جيدون سانشو عبر انستجرام: "لقد كان لديّ يومين للتفكير في نهائي يوم الأحد وما زال لدي مشاعر متضاربة، أود أن أعبر عن أسفي لجميع زملائي في الفريق والجهاز الفني وأكثر من أي شيء للمشجعين الذين خذلتهم".

وتابع: "هذا هو أسوأ شعور شعرت به في مسيرتي. من الصعب حتى التعبير عن شعوري الحقيقي بالكلمات، ولكن كان هناك كثير من الإيجابيات التي يمكن أخذها من هذه البطولة على الرغم من أن الهزيمة ستكون مؤلمة لفترة طويلة".

وأكمل: "أول ما يتبادر في ذهني قبل البدء في أي مباراة هو دائمًا "كيف يمكنني مساعدة فريقي؟" كيف سأصنع الأهداف؟ كيف سأسجل؟ كيف سأصنع الفرص؟ وهذا بالضبط ما أردت أن أفعله مع تلك الضربة الترجيحية، أن أساعد الفريق".

وأضاف سانشو: "لقد كنت مستعدًا وواثقًا من تنفيذها، هذه هي اللحظة التي تحلم بها كطفل، ولهذا ألعب كرة القدم. هذه هي الضغوطات التي تريد أن تتعرض لها كلاعب كرة قدم".

‏وأشار: "لقد سجلت ضربات ترجيحية من قبل على مستوى النادي، لقد تدربت عليها مرات لا حصر لها مع النادي والمنتخب على حد سواء لذلك اخترت جهتي لكن لم يكن من المُقدر حدوث ذلك هذه المرة".

‏وأكد: "كان لدينا جميعًا نفس الطموحات والأهداف، أردنا إحضار الكأس إلى الديار، لقد كان هذا أحد المعسكرات الأكثر إمتاعًا التي كنت جزءًا منها في مسيرتي حتى الآن، وكان العمل الجماعي للفريق لا مثيل له، عائلة حقيقية داخل وخارج الملعب".

‏واستكمل: "لن أتظاهر بأنني لم أرَ الإساءات العنصرية التي تلقيتها أنا وإخواني ماركوس وبوكايو بعد المباراة، لكن للأسف لم يكن هذا جديدًا. كمجتمع نحن بحاجة إلى القيام بعمل أفضل، ومحاسبة هؤلاء الناس".

‏وأسرد: "الكراهية لن تنتصر أبدًا، ولكل الشباب الذين تعرضوا لإساءات مماثلة، ارفعوا رؤوسكم عاليًا واستمروا في السعي خلف أحلامكم. أنا فخور بهذا الفريق الإنجليزي وكيف وحدنا البلاد بأكملها بعد 18 شهرًا صعبة للعديد من الناس".

‏أكمل: "بقدر ما أردنا الفوز بالبطولة، سنبني ونتعلم من هذه التجربة في المستقبل. أريد أن أقول شكرًا لكم على كل الرسائل الإيجابية والحب والدعم الذي تفوق بكثير على السلبيات".

‏واختتم سانشو تصريحاته قائلًا: "لقد كان شرفًا كما هو الحال دائمًا أن أُمثل إنجلترا وأن أرتدي قميص الأسود الثلاثة، ولا شك في أننا سنعود أقوى! ابقوا بأمان، أراكم قريبًا".

تابع مواقعنا