السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من سيدة قطار المنوفية على براءة كمساري واقعة التعدي على المواطن

سيدة قطار المنوفية
محافظات
سيدة قطار المنوفية
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 09:09 م

علقت هناء زكي قنديل، الشهيرة بسيدة قطار المنوفية على نبأ براءة وعودة كمساري القطار إلى العمل، بعد التحقيقات التي أجرتها وزارة النقل وهيئة السكة الحديد، مؤكدة أنها تحترم قرارات الدولة الدولة المصرية ومؤسساتها.

وأكدت سيدة قطار المنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، احترامها الكامل لكافة القرارات التي تصدرها الدولة المصرية في هذا الشأن، وأنها تعاملت في هذه الواقعة من مبدأ إنسانيتها وأنها أم سمعت صرخات طفلة بريئة لم تستحملها وتدخلت في الأمر ووثقت الموقف.
 

مصدر: التحقيقات برأت كمساري قطار المنوفية

وكان مصدر بالسكة الحديد، قد أعلن انتهاء الهيئة من التحقيقات في واقعة كمساري قطار منوف، بعد حدوث مشادة بين كمساري قطار 541 ركاب منوف/ طنطا يوم 12/7/2021، وأحد الركاب بسبب تحصيل الأجرة والغرامة. 

وأوضح المصدر، في تصريحات لـ "القاهرة 24" أن التحقيقات برأت كمساري القطار من تهمة التعدي على الراكب، وقررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بإعادة  كمساري قطار منوف للعمل فور انتهاء التحقيقات.

واستقبل في وقت سابق اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه المواطن المعتدى عليه بقطار منوف محمد رشاد وبصحبته ابنته ملك، عقب واقعة كمساري القطار، بحضور محمد موسى نائب المحافظ وذلك في إطار تقديم الدعم الكامل والتواصل الدائم والفعال مع المواطنين والتعامل الفوري مع استغاثتهم عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعرب محافظ المنوفية عن أسفه الشديد لما بدر من تصرفات تجاه المواطن، مشيدا بمستواه الأخلاقي والتعامل مع الموقف بانضباط وثبات، كما قرر صرف مساعدة مالية عاجلة له.

تابع مواقعنا