الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الله جمعة: جمهور الزمالك ضهري وسندي.. والكونفدرالية الأغلى في مسيرتي

عبد الله جمعة
رياضة
عبد الله جمعة
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 09:39 م

قال عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك، إنه يعتبر جمهور الزمالك هو ضهره وسنده، وعندما يكون في الملعب ويتم الهتاف له يكون في أسعد لحظات حياته.

وكشف اللاعب في تصريحات تلفزيونية، أنه ملتزم مع الزمالك، ولكن هناك شائعات تحاصره من كل اتجاه وبعضها بسببه وبعضها خارجة عن إرادته ولكن القادم أفضل.

وأكد عبد الله جمعة، أن الكونفدرالية هي البطولة الأفضل في تاريخه ومباراة النجم الساحلي في تونس واحدة من أفضل مبارياته، مؤكدا أنه يشكر جروس على منحه الثقة الكاملة وتعامل معه بشكل مميز وأنه عندما طلب منه المشاركة في مركز الظهير الأيسر وافق لأنه كان لا يشارك وكان مركز الجناح مزدحم.

وعلق على المنافسة مع عبد الشافي وفتوح في مركز الظهير الأيسر، مؤكدا أنه سيقاتل معهم وعندما يحصل على الفرصة لن يتركها وسيتمسك بها، مؤكدا أن هذه المنافسة في صالح الزمالك.

وطلب اللاعب من الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون، أن بدعمه نفسيا ويجلس معه في الفترة المقبلة خاصة وإن كان لاعب سابق ويعرف عندما يمر لاعب بأزمة نفسية وكيفية إخراجه من هذه الحالة.

وأكد الظهير الأيسر، أن جمهور الزمالك يحبه لأنه يعرف أن عبد الله جمعة مخلص وأنه لن ينسى الدعم الكبير عقب عدم ضمه المنتخب في إحدى الفترات وسانده الجمهور في هذه الفترة بقوة.

تابع مواقعنا