الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل القبض على "مرعب النساء" بأسيوط وحقيقة إيداعه بدار رعاية

أشرف زكريا داخل قسم
محافظات
أشرف زكريا داخل قسم الشرطة
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 11:16 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، اليوم، القبض على أشرف زكريا، الملقب بـ "مرعب النساء"، نظرًا لتسببه في مضايقة النساء والفتيات بشوارع محافظة أسيوط، والاعتداء عليهن، وجارٍ التحقيق معه.

بدأت القصة بتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا لرجل متسول يدعى "أشرف زكريا"، يتجول في شوارع محافظة أسيوط يضايق الفتيات والنساء، حيث يبصق عليهن ويتعدى بالألفاظ الخادشة للحياء، مطالبين مديرية الأمن بالقبض عليه.

 

وحررت إحدى الفتيات محضرًا ضده بقسم ثان أسيوط، بالاعتداء عليها، وبناء عليه ألقت قوات الأمن بقسم ثان أسيوط القبض عليه وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وعلق العميد محمد وهيدي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، على ما يتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن وضع أشرف زكريا، الملقب بمرعب النساء بأسيوط، بدار رعاية.

وقال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إنه حتى الآن لم يتم وضعه في أي دار رعاية ولم يصدر قرار بوضعه، موضحًا أن قرارات وضع المواطنين بدور الرعاية تتطلب تحقيق بعض الشروط أهمها التأكد من حالة المواطن.

وأوضح أن الإجراءات تبدأ بالتنسيق بين مديرية الأمن  ومديرية الصحة ومديرية التضامن، فبعد التحقيق معه تبدأ الإجراءات بتنظيفه وتهدئته نفسيا، لتحديد حالته والتأكد من أنه مدعي أم مريض نفسيا، كذلك سيتم التأكد من أنه فاقد الأهلية أم لا، بالإضافة أنه سيتم البحث عن أهله لمعرفة قصته كاملة، وفي النهاية إذا توافرت الشروط سيتم وضعه في دار الرعاية.

تابع مواقعنا