الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوزه بالجائزة الكبرى بأسبوع النقاد في "كان".. شاهيناز العقاد: لهذا السبب تحمست لإنتاج فيلم "ريش"

شاهيناز العقاد
فن
شاهيناز العقاد
الأربعاء 14/يوليو/2021 - 11:24 م

قالت المنتجة شاهيناز العقاد المشاركة في فيلم "ريش" الفيلم المصري الفائز بجائزة أسبوع النقاد في مهرجان “كان”، إن ما جذبها للمشاركة في الفيلم هو السيناريو القوي له.
وعبرت عن سعادتها بالجائزة التي حصلت عليها، مشيرة إلى أنها تمنت حضور عرضه  لكن تعذر سفرها لتأخر الفيزا الخاصة بدخول فرنسا.

وأكدت العقاد أنها كانت تحلم بالحصول على الجائزة وتشعر أنها في حلم حتى الآن، مشيرة إلى أنها سعدت بالتعاون مع المنتج محمد حفظي شريكها في إنتاج الفيلم.

 أستعد لفيلم "الأم المثالية" مع سارة نوح وأعيد تقديم أنف وثلاثة عيون مع هادي الباجوري 
 

وعن أحدث أعمالها قالت إنها تعمل على فيلم مع المخرجة سارة نوح بعنوان "الأم المثالية"، كما أنها تحضر لـ "أنف وثلاثة عيون" من إخراج هادي الباجوري وتأليف وائل حمدي.


يُشار إلى أن شاهيناز انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم "برة المنهج" بطولة ماجد الكدواني وروبي وأحمد أمين وأحمد خالد صالح ومن إخراج عمرو سلامة.
يُشار إلى أن شاهيناز العقاد فهي مؤسسة شركة لاجوني فيلمز التي تعمل في عدة مجالات وأسستها عام 2016، بعد أن عملت لمدة 20 عامًا بالسياحة.

شاهيناز العقاد
شاهيناز العقاد
شاهيناز العقاد

فيلم "ريش" هو أول الأفلام الروائية الطويلة للمخرج عمر الزهيري، وقد اشترك في تأليفه مع السيناريست أحمد عامر، وهو من إنتاج الفرنسيين جولييت لوبوتر وبيير مناهيم من خلال شركة Still Moving، بالمشاركة مع Lagoonie Film Production للمنتجة شاهيناز العقاد.

 

تابع مواقعنا