رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد عز: عيب أقول على نفسي نمبر وان في وجود عادل إمام (فيديو)

أحمد عز
أحمد عز

أعرب الفنان أحمد عز عن استيائه من لقب “نمبر وان” الذي يطلقه الفنانون على أنفسهم، في وجود عدد كبير من النجوم الذين لهم أعمال تتحدث عن تاريخهم.

وقال “عز” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر المذاع على شاشة "إم بي سي مصر": “أنا عاشرت جيل الأبيض والأسود لما كنت بقرأ الصحافة عمر ما حد فيهم ما قال على نفسه نمبر وان، وبعدين عاشرت جيل بتاع العظماء مع الفنان أحمد زكي ومحمود عبد العزيز”.

واستكمل: “إحنا بنعمل فيلم اسمه مسجون ترانزيت مع الفنان نور الشريف، أنا رفضت إن اسمي يتكتب قبل الأستاذ ولكن ظروف الإنتاج وقتها كانت غير، وهو اللي طلب إن اسمي يتحط قبل اسمه، وأنا أتشرف إني أشتغل معاه، وعيب أقول على نفسي نمبر وان في وجود الأستاذ عادل إمام، يحيى الفخراني، وهنيدي ومحمد سعد وحلمي، وكريم عبد العزيز”.

ويعرض حاليًا لأحمد عز فيلمه الجديد “العارف”، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن ومثير، حيث يلعب أحمد عز شخصية “يونس” الهاكر الذي يتعاون مع المخابرات المصرية في مهمة خطيرة، بينما يتبنى الفنان أحمد فهمي الجانب الشرير بالفيلم، مبتعدًا بذلك الدور عن الكوميديا.

وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم: أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

أحمد عز: فيلم "العارف" مبني على الحروب الثقافية (فيديو)

أحمد عز يكشف سبب تكراره الأكشن في أعماله (فيديو)