الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021

تتويج الأهلي بدوري
رياضة
تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2020
الخميس 15/يوليو/2021 - 09:50 ص

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية، مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد “القاهرة 24” أبرز المعلومات عن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من خلال التقرير التالي:-

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

تنطلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء السبت المقبل 17 يوليو، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنُقل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بنهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورت 4، حيث تمتلك الشبكة القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة في المنطقة العربية.

النهائي الـ14 للنادي الأهلي

يخوض النادي الأهلي يوم السبت مباراته النهائية رقم 14 في تاريخ مشاركاته الإفريقية، فيما يلعب الفريق الجنوب الإفريقي النهائي لأول مرة.

التقى الفريقان في مباراة وحيدة سابقة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي عام 2002، والتي تُوج بها النادي الأهلي بعد فوزه برباعية.

قرارات كاف بشأن المباراة

الاتحاد الإفريقي، أعلن بعض القرارات الخاصة بالمباراة، والتي يأتي في مقدمتها إتاحة 9 لاعبين على دكة البدلاء لاستخدامهم في المباراة.

وأكدت قرارات الكاف، أنه في حالة التعادل في الأشواط الأصلية للمباراة، يتم الاحتكام للأشواط الإضافية أولًا ثم ركلات الجزاء حالة استمرار التعادل.

وأتاح الاتحاد الإفريقي في قراراته، 5 تبديلات خلال المباراة وتبديل سادس في  حالة اللجوء للأشواط الإضافية، كما إنه من المقرر استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في المباراة.

جائزة التتويج بالبطولة

الفائز في النهائي سيضمن مكانًا في السوبر الإفريقي، والمشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب الحصول على 2.5 مليون دولار فيما يحصد الوصيف 1.25 مليون دولار.

تابع مواقعنا