الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل القبض على 5 متهمين لانتحال صفة جهة أمنية وسرقة منزل بالمنوفية

مديرية أمن المنوفية
محافظات
مديرية أمن المنوفية
الخميس 15/يوليو/2021 - 12:21 م

كشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة سرقة مبلغ مالي من مواطن في محافظة المنوفية، حيث ادعوا انتمائهم إلى جهه أمنية مُستخدمين سيارتين، وأوهموا مواطن بقرية عرب أبو ذكري دائرة المركز أنهم جهه أمنية، واستولوا على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية موبايلات ولاب توب.

وأكد المصدر الأمني خلال تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”، أنه تم القبض على 5 متهمين، فيما لا يزال اثنين آخرين هاربين، وجاري القبض عليهما، مشيرًا إلى وجود شخص وسط المتهمين من أهالي القرية، وباقي المتهمين من المنوفية، وشخص هارب من محافظة الشرقية.

وأضاف المصدر الأمني أن المتهمين استهدفوا منزل أحد المواطنين بقرية عرب أبو ذكري دائرة مركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، مُدعين الانتماء إلى جهة أمنية وسرقوا مبلغا ماليا يصل إلى 180 ألف جنيه، بالإضافة إلى موبايلات ولاب توب وبعض المشغولات الذهبية، وتم تشكيل فريق بحث، بتكليف من اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية وإشراف العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية.

القبض على متهمين إدعوا الانتماء لجهة أمنية بالمنوفية لسرقة منزل مواطن 

واستهدف فريق البحث المكون من ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية ووحدة مباحث قويسنا المُتهمين بعد جمع المعلومات والتي أكدتها التحريات السرية، وتم القبض على 5 متهمين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير محضر، وعُرض المتهمين على النيابة العامة والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا