الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط لحوم فاسدة في حملة تموينية بالقليوبية

لحوم ولانشون فاسد
محافظات
لحوم ولانشون فاسد بالقليوبية
الخميس 15/يوليو/2021 - 12:38 م

شنت أجهزة الأمن في القليوبية بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة، استهدفت المحلات ومنافذ بيع اللحوم، أسفرت عن ضبط مطعم شهير لتجهيز الوجبات دون ترخيص، وثلاجة  لحفظ السلع الغذائية بها لانشون فاسد، تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تلقت مديرية امن القليوبية، اخطارًا من مباحث التموين تفيد قيام حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية التموين بالقليوبية لضبط الأسواق والمعروض في المحلات قبيل عيد الأضحى المبارك. 

وأسفرت عن ضبط ثلاجة لحفظ السلع الغذائية عثر بها على 3،3 طن لانشون معبأة داخل عبوات غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وعدم وجود بيانات تفيد تاريخي الإنتاج والصلاحية طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة. 

وضبط مطعم شهير لتجهيز الوجبات به  1،42 طن مفروم لحوم، ومقطعات لحوم  دون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة  للحملة  تمهيدًا لطهيها وطرحها للبيع والتداول بالأسواق.
وتمكنت الحملة من ضبط  مخبز ببلدي استولت صاحبته على مبلغ 54٫677 جنيه من أموال الدعم  دون وجه حق من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميًا دون إنتاجه فعليًا والتصرف في كميات الدقيق البلدي استخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء.

تابع مواقعنا