الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تمهيدًا لافتتاحه.. نقيب المحامين يوافق على توصيل المرافق للمقر الجديد لنقابة بورسعيد

نقيب المحامين
تقارير وتحقيقات
نقيب المحامين
الخميس 15/يوليو/2021 - 01:32 م

التقى رجائي عطية، نقيب المحامين، اليوم الخميس، صفوت عبد الحميد، نقيب المحامين الفرعي ببورسعيد، بمقر النقابة العامة.

ووافق نقيب المحامين، على الطلب المقدم من النقيب الفرعي، والخاص بتوصيل المرافق (الكهرباء – المياه – الصرف الصحي – الغاز)، لمقر النقابة الجديد، والانتهاء من كافة ما يحتاجه المبنى لافتتاحه رسميًا في العيد القومي لبورسعيد يوم 23 ديسمبر المقبل.

في ذات السياق، كلّف نقيب المحامين، عبد الحفيظ الروبي، رئيس لجنة الأندية والمصايف، باتخاذ اللازم للانتهاء من النادي في أسرع وقت، وحضر اللقاء محب مكاوي، وكيل مجلس النقابة، وأعضاء المجلس عبد الحفيظ الروبي، محمد راضي مسعود، ومحمد عبد الستار.

كان قد التقى نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الأربعاء، بمكتبه بالنقابة العامة، مجلس نقابة محامي المنيا، برئاسة النقيب علاء حسن، وحضور عبد المجيد هارون، أمين صندوق نقابة المحامين، الأستاذ محمد الكسار، وعبد الحفيظ الروبي، عضوي مجلس النقابة العامة.

وصرح علاء حسن، نقيب محامي المنيا، بأن اللقاء شهد مُوافقة النقيب العام على طلب النقابة الفرعية بشأن تأسيس معهد المحاماة وتجهيزه بمقر نقابة المنيا، تمهيدًا لانطلاقه، كما كلّف عبد الحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة، مُقرر لجنة الأندية والمشروعات، بإنهاء الإجراءات في أقرب وقت.

من جانبه، وجّه علاء حسن، الشكر للنقيب العام على دعمه المُستمر للمحامين وسعيه للارتقاء بمهنة المحاماة، حاملًا إليه شكر وتحيات كافة محامي المنيا.

تابع مواقعنا