الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اخترقا التابلت.. تحرير محضرين لطالبين بالثانوية العامة بشبرا الخيمة

غرفة عمليات تعليم
محافظات
غرفة عمليات تعليم القليوبية
الخميس 15/يوليو/2021 - 01:48 م

كشف مصدر بغرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، ضبط طالبين بإدارة شرق شبرا الخيمة، بمدرسة محمد فريد الثانوية العامة، لتهكريهم جهاز التابلت. 

وأشار المصدر، في تصريح لـ "القاهرة 24"، إلى أنه تم تحرير محاضر إثبات حالة للطالبين، وسحب جهاز التابلت. 

وأدى اليوم الخميس، طُلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، شعبة أدبي، امتحان مادة الجغرافيا، بنحو 19239 ألف طالب وطالبة هذا العام، مُوزعين على 135 لجنة على مستوى المحافظة.

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير كافة السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.

وقال الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إنه جرى تجهيز جميع اللجان بالأثاث المناسب لراحة الطلاب والطالبات.

ولفت وكيل وزارة التربية، إلى الالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، خاصة فيما يتعلق بأمن وسلامة الطلاب ومكافحة انتشار فيروس كورونا، كالتباعد بين الطلاب ومراعاة ألا يزيد عدد الطلبة في الفصل الواحد عن 14 طالبا وطالبة في كل حجرة امتحانية باللجنة، مع متابعة استلام وتوزيع كافة أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير الخاصة باللجان، فضلا عن توفير طبيب بكل لجنة.

وأوضح محمود أن هناك41 ألف طالب وطالبة، يؤدون امتحانات الثانوية العامة، هذا العام، مُوزعين على 135 لجنة على مستوى المحافظة.

تابع مواقعنا