الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة "ديرمواس".. يرفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى

رئيس مدينة ديرمواس
محافظات
رئيس مدينة ديرمواس بالمنيا
الخميس 15/يوليو/2021 - 02:08 م

عقد المهندس خيري أحمد مرسي، رئيس مركز ومدينة ديرمواس، اجتماع موسع برؤساء القري والإدارات المختصة، بحضور عامر طه آدم، ورضا محمد، نائبا الرئيس، للوقوف علي مدي الاستعداد لاستقبال عيد "الأضحى المبارك".

ووجه رئيس المدينة، بتنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالالتزام بالذبح في المجازر وان يكون الذبح مجانا، مع  تكثيف حملات المتابعة ومراقبة الأسواق والمجمعات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وعلي أهمية الرصد المستمر ومتابعة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.
 

وأشار رئيس المدينة، على متابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وبدء رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع قري المركز والمدينة، والمرافق ومديريات الخدمات، استعدادًا لاستقبال عيد "الأضحى المبارك"، مشددًا على التواجد الميداني لجميع القيادات التنفيذية، والتعامل الفوري مع أي طارئ، وسرعة الاستجابة لمشكلات المواطنين.

وطالب رئيس المدينة، بوضع خطة متكاملة استعدادًا لاستقبال عيد "الأضحى المبارك"، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مؤكدًا على استمرار عمل غرفة العمليات على مدار الـ 24 ساعة بالوحدة المحلية، والوحدات المحلية القروية، وإدارات الخدمات التابعة لها خلال فترة العيد، والابلاغ عن أي أحداث قد تقع على وجه السرعة.

شدد رئيس المدينة، على جميع رؤساء الوحدات المحلية القروية والأجهزة التنفيذية بالمتابعة والمرور المستمر على "المخابز، المستشفيات العامة، والمركزية، الوحدات الصحية، والأسواق، والمجازر، والجمعيات الاستهلاكية"، للتأكد من انتظام سير العمل بتلك الأماكن وتوافر كافة السلع التي تلبى احتياجات المواطنين خلال هذه الفترة، والتأكد من سلامة المراسي النيلية وصلاحية المعديات، بالتنسيق مع شرطة المسطحات والموارد المائية، بالإضافة إلى متابعة الحالة العامة للنظافة ورفع الاشغالات، بالتزامن مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد رئيس المدينة، على تنفيذ ضوابط وزارة الأوقاف، بشأن إقامة صلاة العيد في المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة فقط، مع مراعاة جميع الضوابط والإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

تابع مواقعنا