الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء ينقل 61 موظفًا من وزارة الإعلام إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (خاص)

مصطفى مدبولي رئيس
أخبار
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الخميس 15/يوليو/2021 - 01:58 م

علم “القاهرة 24” من مصادره المطلعة بوزارة الإعلام، صدور قرار من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بنقل 61 موظفًا من موظفي الوزارة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وفي سياق منفصل، نظم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، ورشة عمل تحت عنوان:" 30 يونيو والجمهورية الجديدة"، بحضور وزراء التخطيط والأوقاف والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة وكبار الكتاب والمفكرين والإعلاميين.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، نظم من قبل جلسة حوارية مفتوحة للسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بحضور كبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين؛ وذلك فى مقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ في ماسبيرو.

وقال كرم جبر، خلال الجلسة، إن مصر ستدخل الجمهورية الجديدة وهى مؤمنة احتياجات الأسرة المصرية والمائدة المصرية، مضيفًا أن من لا يمتلك غذائه لا يمتلك أمنه القومي، متابعًا: "منذ سنوات كنا نستورد كل شئ من الخارج ومنها الفول والعدس وكنا نعاني أزمات في الموارد الغذائية، ولكن الفترة الأخيرة بدأنا نشعر بعدم وجود أزمات في احتياجات الأسرة المصرية، من المؤكد أن هذا الأمر لم يحدث بالصدفة، ولكن مصر ستدخل الجمهورية الجديدة وهي مؤمنة احتياجات الشعب الغذائية، فمن لا يمتلك غذائه لا يمتلك أمنه القومي".

 

تابع مواقعنا