الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريكى مارتن يحتفل بإنجاب طفلته الأولى من زوجه المثلى السورى (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 02/يناير/2019 - 01:57 ص

احتفل المطرب البورتوريكي ذو الأصول الإسبانية ريكي مارتن، بوصول مولودته الأولى من زوجه إيوان يوسف، والذى يعد بينهم علاقة مثلية لم يخفيها المطرب الشاب، والتى أثارت الجدل وقتها، فى الأوساط العالمية، نظراً لأن المطرب الشاب لديه الكثيرين من المعجبين.

من حساب ريكى مارتن

وقال مارتن عبر موقع تبادل الصور “انستجرام”، :”من دواعي سرورنا أن نعلن أننا أصبحنا آباء لفتاة جميلة وصحية سمّيناها لوسيا مارتن-يوسف، هذا بلا شك عيد ميلاد فريد واحتفال بعيد الميلاد في حياتنا، كل من إخوانه وجوان وأنا نحب بالكامل طفلنا ونشعر بالامتنان لنتمكن من بدء هذا العام 2019 بأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها ، هبة الحياة”.

;ريكى مارتن- إيوان يوسف

وأضاف خلال الحساب:”لوسيا يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لطفلة جميلة وصحية، لوسيا مارتن-يوسف، لقد كان وقتًا خاصًا لنا ويمكننا الانتظار لنرى أين سيأخذنا هذا الطفل. لقد وقع كل من إخوانها الجميلين وأنا وجوان في حب لوسيا”.

ريكى مارتن- إيوان يوسف

وفى وقت سابق أعلن الفنان العالمي ريكي مارتن، إنه يستعد للزواج من حبيبه الرسام السوري خوان يوسف، وتجري التحضيرات حالياً لهذا اليوم الكبير على قدم وساق. فعلى الرغم من الشائعات التي تشير إلى أنّه تم تأجيل الزفاف بسبب حفلات مارتن في تموز وأيلول المقبلين في منتجع وكازينو مونتي كارلو في لاس فيغاس، كشف الأخير معلومات عن المكان الذي يخطط لاقامة حفل زفافه، وفق موقع “بيبول”.

ريكى مارتن- إيوان يوسف

وإيوان يوسف هو من مواليد 6 سبتمبر عام 1984، وهو رسام وفنان «سويدي – سوري» من أصل كردي أرميني، هاجرت عائلته إلى السويد، ودرس الرسم في ستوكهولم بين عامي 2004 و2006، ثم التحق بجامعة الفنون والحرف اليدوية والتصميم هناك، وحصل على البكالوريوس في الفنون الجميلة عام 2009، ثم حصل على الماجستير من “سنترال سانت ماتينز” في لندن عام 2011.

من حفل الزفاف
تابع مواقعنا