السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة بأسوان عن امتحان الجغرافيا: "سهل والأسئلة مباشرة"

انتهاء الطلاب امتحان
محافظات
انتهاء الطلاب امتحان الجغرافيا بأسوان
الخميس 15/يوليو/2021 - 03:07 م

أنهى طلاب الثانوية العامة الشعبة الادبية بأسوان سيطرت حالة من الفرحة عقب الامتحان بعد تأدية امتحان الجغرافيا، وسط إجراءات احترازية وقائية مُشددة لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وجاءت ردود أفعال الطلاب الأولية تجاه مُستوى الامتحان، أنه سهل وفي مُستوى الطالب المتوسط، واستطاع طلاب الثانوية العامة الإجابة على 50 سؤال في 3 ساعات، وأن مُعظم الأسئلة جاءت مُباشرة، مُطالبين أن تكون باقي الامتحانات  في مستوى امتحان الجغرافيا.

وطالب عدد من الطلاب وجود نماذج إجابة عقب الامتحان، وذلك للتأكد من إجابتهم في الامتحان، مُطالبين أن يكون الامتحان مُباشرًا، خاصة أننا الدفعة الأولى التي تخوض النظام الجديد. 

وبدأ اليوم امتحان الجغرافيا، شُعبة الأدبي بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة 1 مساءً، وسط إجراءات احترازية مشددة، ويخوض ماراثون الثانوية العامة بأسوان عدد 6812 طالب وطالبة في 30 لجنة داخل المحافظة، ويتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا من خلال توفير مقياس درجات الحرارة والمطهرات والتباعد بين الطلاب باللجان، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان بشكل مستمر قبل وبعد أداء الامتحانات للحفاظ على سلامة الجميع من أي إصابات أو أضرار.

وبالتوازي مع ذلك تم توفير استراحات المراقبين والملاحظين بكافة الإدارات التعليمية بواقع استراحة للرجال، وأخرى للسيدات بكل إدارة، حيث يتوفر بها جميع مُستلزمات واحتياجات المعلمين الضرورية، وسُبل الراحة المختلفة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار.

تابع مواقعنا