الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم منتخب اليد: أسعى لزيادة محترفينا في الدوريات الأوروبية

محمد ممدوح هاشم
رياضة
محمد ممدوح هاشم
الخميس 15/يوليو/2021 - 04:00 م

قال محمد ممدوح هاشم، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، إنه يتمنى وجود عدد كبير من اللاعبين في الدوريات الأوروبية، مؤكدًا أنه يسعى بشكل دائم لاستقطاب بعض النجوم للاحتراف.

وأضاف “هاشم” في تصريحات تلفزيونية: "كنا نعاني من قلة اللاعبين المحترفين خارج مصر، إلا أن جيل 2001 تعود على خوض المنافسات الخارجية والاحتكاك بالفرق الأخرى، الأمر الذي ميزه.

وأكد لاعب منتخب اليد، أن وجود عدد من اللاعبين المحترفين في الجيل الحالي شكل فارقًا إيجابيًا، خاصة مع احتكاك اللاعبين بشكل متواصل بلاعبي الدوريات الأوروبية، وهو الأمر الذي يساهم في وضع مصر في مكان آخر خلال الفترة المقبلة، حال تم توسيع دائرة المحترفين.

وتابع “هاشم”: “عملت بشكل دائم على جلب بعض لاعبي مصر في الدوريات الأوروبية، مثل أحمد خيري وأحمد هشام دودو”.

وأكمل محمد ممدوح هاشم: “وجود لاعبين محترفين يضعك في مكان آخر وتصبح ندًا لند مع الدول الأخرى، وهو ما شاهدناه من منتخب تونس سابقًا، لكننا تخطيناه في الوقت الحالي الأمر الذي شكل فارقًا في مسيرتنا، وأن الاحتراف يزيد من قوة لاعبي المنتخب ويكسب لاعبينا الخبرات، خاصة في ظل الحالة التي تمتلك اللاعبين بصناعة التاريخ لمصر".

واختتم نجم الزمالك المحترف حاليًا: “لدينا روح عالية في المنتخب، ونضع أمامنا مصلحة المنتخب قبل مصلحتنا الشخصية، والأهم هو الفوز سواء كنا أساسيين أو احتياطيين، فليس الأهم من يلعب لكن الأهم المكسب بالتأكيد”.

تابع مواقعنا