الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة بالمنوفية: امتحان الجغرافيا أسهل الامتحانات حتى الآن (فيديو)

طلاب المنوفية
محافظات
طلاب المنوفية
الخميس 15/يوليو/2021 - 05:28 م

أدخل امتحان الجغرافيا السرور على طلاب الثانوية العامة بالمنوفية، مؤكدين أنه أسهل الامتحانات التي مرت عليهم، وأشار البعض إلى أن هناك متسعًا من الوقت للمراجعة على الإجابات.


وأوضح طلاب الثانوية العامة بالمنوفية، لـ "القاهرة 24"، أن امتحان اليوم سهّل للطالب المراجع المادة بشكل قوي، ومن المنهج، واحتاج ساعتين مع بعض الطلاب للانتهاء من المادة، فيما اشتكى طالب آخر من تطبيق نظام الامتحانات على طلاب الثانوية، مؤكدًا أنه من المفترض كان يطبق تدريجيًا مع الشهادة الإعدادية ثم الثانوية.

واشتكى بعض طلاب الثانوية العامة بالمنوفية من عدم تكافؤ الفرص في ظل وجود غش في بعض اللجان، وتشديدات في البعض الآخر، فيما اتفق الجميع على أن الجغرافيا كانت من أفضل الامتحانات منذ بداية اختبارات الثانوية العامة الأسبوع الماضي.

المنوفية استعدت لامتحانات الثانوية العامة 

 

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية 22 استراحة لاستضافة المعلمين المغتربين المشاركين في الإشراف على انتظام وانضباط العملية الامتحانية بلجان الثانوية العامة في محافظة المنوفية. 

وأعلنت مديرية تعليم المنوفية،حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة بالثانوية العامة عن العام الدراسي 2020/2021.
 

وصرح أحمد سويد مدير تعليم المنوفية بأنه تم تجهيز عدد 126 لجنة امتحانية، بنطاق الإدارات التعليمية العشر على مستوى محافظة المنوفية، لاستقبال ما يقرب من 33،223 طالب وطالبة، وتم فرش اللجان الفرعية داخل اللجان حتى لا يتعدى عدد الطلاب 14 طالبًا/ طالبة، تنفيذًا للتعليمات الوقائية بالتباعد بين الطلاب، تفاديًا للإصابة بالعدوى في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة فيروس كورونا.

https://youtu.be/loeqGNwD7qs
تابع مواقعنا