الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الداخلية" تنشئ 7 شوادر بالقاهرة الكبرى لتوفير الأضاحي بكافة أنواعها

مبادرة كلنا واحد
حوادث
مبادرة كلنا واحد ـ أرشيفية
الجمعة 16/يوليو/2021 - 08:53 ص

تقدم وزارة الداخلية “مبادرة كلنا واحد” والتي بدأت فعالياتها منذ يوم الاثنين 28 يونيو الماضي، لتوفير كافة مستلزمات ومتطلبات المواطنين من سلع "غذائية استراتيجية، أساسية، لحوم الأضحية"– مستلزمات طبية وقائية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تيسيرًا على المواطنين.


وتقدم المبادرة بـ 19 موقعا من السلاسل التجارية الكبرى هي (خير زمان – هايبر وان – سبينيس -  كارفور – أولاد رجب – عبدالله العثيم – الفرجانى – هايبر الشرق – خير بلدنا – إكسيبشن – الراية – المحلاوى - هايبر الشرقية – هايبر بلس وعيد لبيب– مول القاهرة -  كازيون – أوسكار – العابد- أسواق فتح الله) بإجمالي (755) فرع على مستوى الجمهورية.


وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 40%.. وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).    


كما تم التنسيق مع مسئولي عدد من الكيانات التجارية الكبرى والموردين وإنشاء عدد 7 شوادر بالميادين الرئيسية بمحافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية) بجوار بعض فروعهم لعرض وبيع (الأضاحى الحية بكافة أنواعها )، وذلك بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق وبنسب تخفيض تصل إلى 10%.

تابع مواقعنا