الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطنون استضافهم السيسي في الاتحادية واستقبلوه اليوم باستاد القاهرة (صور)

الرئيس السيسي
تقارير وتحقيقات
الرئيس السيسي
الخميس 15/يوليو/2021 - 08:18 م

بجلباب فيه آثار الشقى وملامح مصرية أصيلة يستقبلهم الرئيس عبدالفتاح السيسي في قصر الاتحادية وأطلق على أثرهم مبادرة "حياة كريمة"، استقبلوه اليوم في استاد القاهرة لاحتفالهم بنجاح المبادرة، التي تعمل على نصرة الفقراء والبسطاء ومن لا تدركهم الأبصار.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد استقبلهم في وقت سابق لتكريمهم ودعمهم، واليوم استقبلوه هم في استاد القاهرة.

السيسي مع سيدات مصر

الحاجة صيصة

الحاجة صيصة، سيدة كانت تعمل بمهن الرجال، لتربية أبنائها ولقمة العيش الحلال، على حد وصفها، كانت السيدة صيصة البالغة من العمر 48 عاما تلمع أحذية  المواطنين، واليوم تَلمع صيصة في أعين الجميع، بعد أن أنصفها السيسي وجلست بجوار كبار المسئولين بالدولة.  

صفية أبو العزم المعروفة إعلاميًّا بـ "سيدة القطار"

صفيه أبو العزم وهي سيدة تصدت لتجاوز الكمساري على مجند أثناء عودته من وحدته بسبب قيمة تذكرة القطار، ودفعت قيمة التذكرة عن المجند فكرمتها القوات المسلحة وكرمها المجلس القومي للمرأة.

مروة العبد "فتاة التروسيكل"

مروة العبد الشهيرة بفتاة التروسيكل، التي سبق وكرمها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسبب نقلها للناخبين إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية 2020، للتسهيل عليهم وتحفيزهم للمشاركة في الانتخابات.

السيسي يجتمع برجال الأعمال المشاركين في “حياة كريمة”

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع مجموعة من رجال الأعمال المصريين المشاركين في مبادرة "حياة كريمة"، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.
 

وأشار الرئيس إلى أن مشروع تطوير قرى الريف المصري الذي يعد أضخم مشروع تنموي متكامل في تاريخ مصر الحديث يأتي تحت مظلة تنفيذ رؤية مصر 2030، حيث يهدف إلى تطوير كافة جوانب تفاصيل الحياة في الريف، وتحقيق جودة الخدمات واستقرارها للمواطنين، مشددًا على أن الدولة عازمة على بذل أقصى جهد لإنهاء مراحل المشروع في أقصر مدة زمنية ممكنة، وبالتحرك على نطاق واسع في إطار من الجهد الجمعي المتكامل بين مؤسسات الدولة، والقطاع الخاص، والمجتمع المدني، وشركاء التنمية.

تابع مواقعنا