الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 3 أفراد شرطة خلال أعمال السيطرة على حريق بميناء بورسعيد

ميناء غرب بورسعيد
محافظات
ميناء غرب بورسعيد
الخميس 15/يوليو/2021 - 09:23 م

استقبل مستشفى السلام الدولي التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، 3 مصابين بحالات اختناق، وذلك أثناء أعمال السيطرة على حريق نشب في مخزن مشترك للخردة داخل ميناء غرب بورسعيد. 

 

وكشف مصدر بمديرية الشئون الصحية لـ "القاهرة 24" أن المصابين هم: "عبد الحليم على عبد الحليم يبلغ من العمر 40 عامًا، وإسماعيل محمد إسماعيل يبلغ من العمر 39 عامًا، وبدر حسني عواد ويبلغ من العمر 39 عامًا"، وجميعهم من أفرد من الحماية المدينة، ومصابين باختناق. 

 

وأصدرت الهيئة الاقتصادية بيانًا رسميًا أكدت خلاله أن إدارة ميناء غرب بورسعيد تلقت مساء اليوم الخميس، نشرة بنشوب حريق في أحد المخازن الصغيرة التابعة لشركة بورسعيد لتداول الحاويات وتم إبلاغ الحماية المدنية التي تعاملت مع الحريق على الفور. 

 

وأكد بيان الهيئة، أنه تمت السيطرة على الحريق وتم إخماد النيران وتقوم حاليًا الحماية المدنية بعملية التبريد لضمان عدم اشتعال أية نيران، ولم تحدث أية خسائر بشرية وفي انتظار تحقيقات الجهات الأمنية المعنية لمعرفة أسباب الحريق بعد السيطرة عليه كاملًا. 

 

وتلقي اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي ملابسات الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا