الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رسالة مهاجم الأهلي بعد إعارته إلى الدوري التشيكي

 مصطفى فوزي مهاجم
رياضة
مصطفى فوزي مهاجم فريق شباب النادي الأهلي
الخميس 15/يوليو/2021 - 10:19 م

وجّه مصطفى فوزي مهاجم فريق شباب النادي الأهلي، المعار مؤخرًا إلى الدوري التشيكي، رسالة إلى مسؤولي القلعة الحمراء، وكذلك مدربيه الذين تعاقبوا على تدريبه في قطاع الناشئين. 
وكتب جمعة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في البداية أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى نادي القرن النادي الأهلي الذي تربيت ونشأت بداخل جدرانه على الفترة التي قضيتها بداخله، كما أتوجه بخالص الشكر إلى كلٍّ من أسطورة الكرة المصرية ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، رئيس قطاع الناشئين خالد بيبو، المدير الفني لفريق الشباب عمرو أنور الذي تعلمت على يديه الكثير وله الفضل بعد الله في تطور مستواي، على ثقتهم بي والتي أدعو الله أن أكون أهلًا لها وأعود إلى قيادة هجوم النادي الأهلي، وأخيرًا وليس آخرًا سميح بلبولة الأب الروحي والذي بدأت معه حياتي الكروية". 


وتابع: "لايفوتني أن أشكر مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ك. أمير توفيق ووكيلي فراس علي على مجهوداتهم في سهولة وتيسير إتمام الصفقة". 


واختتم: "في النهاية لا أستطيع أن أغفل دور أهل بلدي وأصدقائي على دعمهم المتواصل واللامتناهي في الفترة الماضية وأتمنى من الله التوفيق في المرحلة المقبلة داخل نادي فيكتوريا زيزكوف التشيكي".

تابع مواقعنا