الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي للشعب المصري: إنني معكم على عهد ووعد أجددهما كل حين

السيسي
أخبار
السيسي
الخميس 15/يوليو/2021 - 10:42 م

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري إنني معكم على عهد ووعد أجددهما كل حين وآخر، وسأظل مخلصا لإرادتكم ومؤمنا بعزائمكم.
وتابع السيسي خلال المؤتمر إن الأحلام لا تسقط بالتقادم، والإيمان بالحلم يصوغ الحاضر ويصنع المستقبل، وحلمي بوطني كبير وعظيم مثل أحلامكم.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن ممارسة الحكمة والجنوح للسلام لا يعني بأي شكل من الأشكال المساس بمقدارات هذا الوطن.

وتابع السيسي، خلال المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”: “لدينا خيارات متعددة للحفاظ على أمن مصر القومي نقررها طبقًا للموقف والظروف”، مؤكدًا أن الإيمان بالحلم يصنع الحاضر والمستقبل.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع مجموعة من رجال الأعمال المصريين المشاركين في مبادرة "حياة كريمة"، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.
وأشار الرئيس إلى أن مشروع تطوير قرى الريف المصري يعد أضخم مشروع تنموي متكامل في تاريخ مصر الحديث يأتي تحت مظلة تنفيذ رؤية مصر 2030، حيث يهدف إلى تطوير كافة جوانب تفاصيل الحياة في الريف، وتحقيق جودة الخدمات واستقرارها للمواطنين، مشددًا على أن الدولة عازمة على بذل أقصى جهد لإنهاء مراحل المشروع في أقصر مدة زمنية ممكنة، وبالتحرك على نطاق واسع في إطار من الجهد الجمعي المتكامل بين مؤسسات الدولة، والقطاع الخاص، والمجتمع المدني، وشركاء التنمية.

تابع مواقعنا