الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منها فضائيات مفتوحة.. موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز والقنوات الناقلة

تتويج الأهلي بدوري
رياضة
تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2020
الجمعة 16/يوليو/2021 - 09:54 ص

يترقب عشاق المارد الأحمر، ومتابعي كرة القدم الإفريقية، مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، حيث يخوض الأهلي النهائي للمرة الثانية على التوالي، أملًا في حصد اللقب العاشر في تاريخه.

ويستعرض "القاهرة 24"، لكافة القراء والمتابعين، كافة المعلومات عن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والقنوات الناقلة للمباراة، والمحطات المفتوحة منها، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع للمارد الأحمر في المباراة، وذلك من خلال التقرير التالي:

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

تنطلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء غدٍ السبت، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، دون حضور جماهيري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وتذاع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لحقوق البطولة في المنطقة العربية، حيث أعلنت الشبكة عن إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4، وبي إن سبورت بريميوم، فيما لم يتم الإعلان عن مُعلق المُباراة حتى الآن.

قنوات مفتوحة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وبجانب إذاعة المباراة على شبكة بي إن سبورت التي تبث قنواتها على أقمار نايل سات وعرب سات وسهيل سات، فهناك عدة قنوات أعلنت عن إذاعة المباراة، عبر عدد من الأقمار الصناعية المُختلفة، ومن بينها:

قناة ortb الإفريقية، والتي تبث عبر قمر يوتيل سات، عبر تردد 11804 بمعدل ترميز 30000، أفقي.

قناة rtb البوركينية، على قمر يوتيل سات الإفريقي، عبر التردد 10804، بمعدل ترميز 29000، رأسي.

قناة crtv الكاميرونية، على نفس القمر الصناعي عبر ترددي، 12473، و12883.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام كايزر تشيفز

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، مُباراة فريقه أمام كايزر تشيفز، بالتشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

الأهلي وحلم العاشرة

ويطمح جمهور الأهلي، في تحقيق الفوز على نادي كايزر تشيفز، لتحقيق لقب البطولة الإفريقية، للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة، في تاريخ النادي، فيما يُمني الفريق الجنوب إفريقي النفس، بتحقيق الحلم وخطف اللقب القاري الأول له في النهائي الأول.

قرارات الكاف لمباراة النهائي

من جانبه، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عدة قرارات متعلقة بمباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والتي نصت على وجود 9 لاعبين على دكة البدلاء في المباراة، على أن تكون التبديلات خمس تبديلات خلال الأشواط الأصلية للمباراة.

ونصت القرارات على اللجوء للأشواط الإضافية أولًا ثم ركلات الجزاء حال استمر التعادل بين الفريقين، على أن يكون هناك تبديلًا سادسًا في الأشواط الإضافية.

وشدد الكاف، على ضرورة التأكد من تقنية الفيديو المساعد "فار" قبل المباراة، للتأكد من صلاحيتها، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين.

تابع مواقعنا