الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الحركة الوطنية": رسائل السيسي الخارجية حاسمة ومطمئنة للشعب المصري

رؤوف السيد علي رئيس
سياسة
رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
الجمعة 16/يوليو/2021 - 11:24 ص

قال رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة“، هي واحدة من أضخم المشاريع التنموية على مر العصور،  فهي تمثل نقلة نوعية وحضارية كبيرة للمجتمع المصري وبنيته التحتية، مؤكدًا أنها ”تطال كل شبر في أرض مصر، فهذا العمل الجبار غير عادي ولا يقدر عليه إلا دولة تعمل بكل طاقتها وتسابق الزمن في  طريق التنمية”.

وأضاف رئيس الحركة الوطنية، في بيان له منذ قليل، أن ما شاهدناه مساء أمس هو عرس للدولة المصرية كلها وللجمهورية الجديدة، وأن أبرز ما قدمته الاحتفالية هو اعتماد الرئيس على الشباب وتمكينه، فأغلب أبطال المبادرة من الشباب المصري الواعي الذي يثبت أن الشباب قادر على القيادة وجدير بالثقة التي وضعها الرئيس.

وتابع أن رسائل الرئيس السيسي التي وجهها للشعب المصري خلال الاحتفال كانت حاسمة ومطمئنة لكل المصريين، وتدل على قوة وحكمة الدولة المصرية وقدرتها على التصدي للتحديات وتأكيد على قدرة واستعداد الدولة المصرية للتصدي لكل التحديات التي تواجهها، وكذلك إدارة ملفات الأمن القومي المصري.

وأشار رؤوف السيد علي إلى أن الخط الأحمر الذي رسمه الرئيس السيسي وأكد عليه خلال كلمته كان ينتظره الشعب المصري الذي يعيش في حالة من القلق والتوتر بشأن ملف المياه، وأنه عندما يتحدث الرئيس عن الخط الأحمر فهو أمر مجرب في عدد من الملفات ويعني قدرة مصر وعدم تراجعها مهما كان الأمر وكذلك تأكيده  أن مصر تتبنى السلام وتحترم القانون الدولي لكن هذا لا يعني أن تفرط في أمنها المائي مهما كانت التحديات شاء من شاء وأبى من أبى.

ودعا رئيس الحركة الوطنية جموع الشعب المصري للالتفاف خلف قيادته السياسية المخلصة والواعية والقادرة على إدارة كافة الأزمات بحكمة وقوة رشيدة التي تعرف متى وكيف يتخذ القرار، بما يطمئن المصريين ويبعث بداخلهم الهدوء وعدم القلق.

تابع مواقعنا