الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حضورها مؤتمر "حياة كريمة".. سائقة التروسيكل: "مبسوطة لأن الريس لسه فاكرني"

 سائقة التروسيكل
تقارير وتحقيقات
سائقة التروسيكل والرئيس السيسي
الجمعة 16/يوليو/2021 - 01:32 م

على مدار سنوات من التعب الشديد، كان لمروة الجهلان حلمها الذي جعلها تستمر في الحياة حتى تمكنت من تحقيق عيش حياة كريمة لنفسها بشراء ترويسكل بمحافظة الأقصر بصعيد مصر والعمل عليه، وانتشرت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهور عديدة مرت من استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية السيدة التي اشتهرت بـ"سيدة الترويسكل"، ليدعوها الرئيس السيسي مرة أخرى في مؤتمر حياة كريمة باستاد القاهرة، حيث تقول لـ"القاهرة 24" إن سعادتها لا توصف لكون الرئيس السيسي لا يزال يتذكرها؛ ما يجعلها تتجاهل المضايقات التي تتعرض لها خلال عملها تخص ملابسها وشغلها ولفظ اسمها، وأكدت دعم أهلها لعملها والدعم الأكبر كان من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مبادرة حياة كريمة

تعمل مروة على عربية كانت هديتها عقب تكريم السيسي لها في وقت سابق، حيث تقول: "الشغل مريح وراكنة العربية من 24-5 بس الحمد لله"، وقالت "لو فيه شغل توصيل بشتغل لو مفيش برجع اشتغل على التروسيكل"، مؤكدة مدى حبها لمهنة القيادة، وأنها لن تتركها حتى وإن عُرض عليها فتح مشروع صغير لها.

تصرف مروة على أسرتها حسب حديثها، وتعول أمها وأبيها، وأنها لا تفكر بالزواج حاليًا قائلة: "لسه قدامي حاجات كتير عاوزة أعملها وأسدد جوازات أخواتي وأرتب حياتي".

ورفضت مروة استكمال تعليمها وحصولها على الشهادة الإعدادية بعد أن عرض عليها مدير التعليم بشرم الشيخ فور مغادرتها قصر الرئاسة، وقالت عن التكريم: "مبسوطة والله لأن الريس فاكرني ومنسانيش"، وشكرت مؤسسة حياة كريمة لدعوتها من أجل التكريم.

تابع مواقعنا