الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجا من حادث غرق فدهسه قطار.. مصرع شاب فوق قضبان السكة الحديد في الغربية

الشاب مجدي محمد ضحية
محافظات
الشاب مجدي محمد ضحية حادث دهس
الجمعة 16/يوليو/2021 - 11:43 ص

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، ومقيم بمنطقة أبوشاهين بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مصرعة دهسا أسفل عجلات قطار حال عبوره بشكل مفاجئ من مكان غير مخصص للعبور بمزلقان أبوعلي بعد نجاتة بلحظات من حادث غرق في بحر الهويس.

تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغات من الأهالى بعثورهم على أشلاء جثة شاب  يدعى “مجدي. م” في العقد الثاني من ومقيم بمنطقة أبوشاهين، ملقاة على شريط سكة حديد بمزلقان أبو علي.

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة الكبرى إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحادث نتيجة اصطدام الجثة بالقطار ولا توجد شبهة جنائية.

 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستخراج تصريح بالدفن. 

وكشف شهود عيان، أنه قبل حادث القطار بلحظات تعرض الشاب مجدي محمد لحادث غرق أثناء السباحة في بحر الهوس بدائرة مركز المحلة واستنجد بزملائة وتمكنوا من إنقاذة وخروجة، لكن المفارقة كانت غريبة أنه عقب خروجة وإنقاذه ترجل على قدمية برفقة أصدقاءة لعودتة إلى منزله بمنطقة أبوشاهين، وحال عبورة مزلقان أبوعلي بشكل مفاجئ من مكان غير مخصص للعبور صدمة قطار وتحولت جثته إلى أشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد.

تابع مواقعنا