السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكابالا ينضم لهذا النادي في انتقالات يناير

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 02/يناير/2019 - 10:49 ص

يبدو أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار إلى أبولون اليوناني بات قريبا من العودة إلى الدوري المصري في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري. كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اسم الفريق الذي سينضم إليه محمود عبد الرازق شيكابالا عبر البرنامج الإذاعي “ساعة مع شوبير قائلًا :” إن شيكابالا سيعود من اليونان للعب للنادي المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة”. أكد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن نادي الزمالك، قرر رفض ضم الاتحاد السكندري لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال الانتقالات الشتوية مؤكدًا  أن “شيكابالا” لن يلعب للاتحاد السكندري لأن الزمالك يرفض انتقال لاعبيه لزعيم الثغر بسبب مشاركة الأخير لكل من أحمد داوودا ورزاق سيسيه ضد الفريق الأبيض في البطولة العربية، وهو ما أثار غضب مسئولي ميت عقبة.

وكانت قد نشبت أزمة لشيكابالا، مع ناديه اليوناني بسبب عدم التزامه بتعاقده مع الفريق، حيث أوضحت شبكة “SDNA” اليونانية سبب أزمة شيكابالا مع النادي، ترجع إلى غياب اللاعب المصري عن تدريبات فريقه بدون أي إذن مسبق من النادي أو المدير الفني، على الرغم من انتهاء مدة إعارته من الزمالك والتي تستمر حتى نهاية الموسم.

ويستعد نادي أبولون اليوناني لفسخ عقده مع شيكابالا الملقب بـ”الأباتشي”، ليرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني الفريق اليوناني من النتائج السلبية في بطولة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد 5 نقاط فقط وهو ما يقربه من الهبوط للدرجة الثانية.

تابع مواقعنا