رئيس التحرير
محمود المملوك

أسينسيو يتحدث عن دوره مع ريال مدريد في المستقبل.. وحالته البدنية بعد الإصابة الأخيرة

أسينسيو
أسينسيو

تحدث ماركو أسينسيو، لاعب فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، عن الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وكذلك عن دوره مع الفريق الملكي حاليًا وما يرى أنه سوف يقدمه في المستقبل.

وقال أسينسيو في تصريحات صحفية: "مع مرور السنين من الواضح أنني لست 19عامًا ولا 20 عامًا، أستطيع أن يكون لي دورًا مهمًا جدًا، أتمنى أن تسير الأمور بطريقة جيدة، ويمكن أن أكون مهمًا جدًا بالنسبة لريال مدريد لسنوات عديدة".

وتابع: "أتدرب 100% يوميًا، لكي اتخذ خطوة إلى الأمام.. أنا مستعد وأتمنى أن أكون قادرًا على العطاء، كما قلت أنا أتدرب وهو أمر أتطلع إليه كثيرًا".

وأكمل لاعب ريال مدريد: "عندما تتعافى من مثل هذه الإصابة الطويلة يتوقع الناس نتائج فورية، وهذا ليس بالأمر السهل، كذلك عندما عدت ساهمت في بعض الأهداف، ثم بدأت موسم جديد".

وأضاف: "أن سنة ما بعد الإصابة تكون دومًا أكثر صعوبة.. هناك مشاعر لا تتحكم بها، آلام تظهر واختلالات في الجسم؛ عليك الاعتياد عليها وعليك الاعتياد على اللعب فقط".

واختتم اللاعب: "أخشى تكرار الإصابة مرة أخرى، حيث أبذل قصارى جهدي في كل مباراة أو في كل حصة تدريبية، أمارس الأمور التي اعتدت القيام بها بطريقة طبيعية جدًا".