الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طمعًا في قرطها الذهبي.. تفاصيل مقتل طفلة عثر عليها في جوال بسطح منزل بالمنيا

الطفلة المقتولة بالمنيا
محافظات
الطفلة المقتولة بالمنيا
الجمعة 16/يوليو/2021 - 01:57 م

شهدت قرية "كوم الزهير" بمركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، جريمة بشعة راحت ضحيتها الطفلة "رؤي" على يد زوجة ابن عم الأب، وذلك "طمعًا في "قرطان من الذهب"، فعزمت على قتلها والاستيلاء على القطعة الذهبية، ليتم العثور عليها داخل جوال أعلى سطح منزل.

البداية عندما خرجت الطفلة مع جدتها، ثم اختفت سريعا، ليهرع أهل الطفلة بالتعاون مع الأهالي للبحث على الطفلة، في كل مكان بالقرية والعزب المجاورة، لكن لم يتم العثور عليها.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمباحث مركز شرطة أبو قرقاص برئاسة المقدم عبد الوهاب أبو طالب، لمساعدة الأسرة ولأهالي في البحث عن الطفلة بعد أن مضى على اختفاءها أكثر من 24 ساعة.

وبعد اختفائها أيام، فوجئ الأهالي بأصوات صراخ وعويل تأتي من إحدى المنازل المجاورة لمنزل الطفلة "رؤي"، لزوجة ابن عم الأب في العقد الثاني من عمرها، لتعلن العثور على الطفلة في جوال مدفونه داخل "تبن" أعلى سطح منزلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو قرقاص، وتم التحفظ على الجثة، ونقلها إلى مشرحة مستشفى أبو قرقاص العام، لكشف غموض الواقعة وفحص الجثة.

بالتحريات والبحث، تم العثور على "القراط الذهبي" الخاص بالطفلة والحذاء الذي كانت ترتديه عند اختفائها، داخل المنزل الذي تم العثور فيه على جثة الطفلة، وكشفت الأجهزة الأمنية أن مُرتكب ذلك الجريمة هي زوجة ابن عم الأب التي أعلنت عن العثور على الطفلة.

وبمُواجهتها اعترفت السيدة بمقتل الطفلة "رؤى" طمعًا في قرطها الذهبي التي كانت ترتديه، عندما دعتها للغداء مع طفليها بالمنزل واستجابة الطفلة لها دون أي اعتراض لكونها أحد الأقارب المقربين لها ولوالديها، واستولت على القطعة الذهبية الخاصة بالطفلة، فكتمت أنفاسها ووضعتها بجوال ودفنتها داخل "التبن" المتواجد أعلى سطح منزلها.

وتم ضبط السيدة "ي ع ا"، البالغة من العمر 23 عاما، زوجة ابن عمومة والد الطفلة، وقامت بتمثيل الجريمة في مكان الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم عن الواقعة، وتم عرض المتهمة على النيابة لاستكمال التحقيقات.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة طفلة داخل جوال ملقى فوق سطح أحد المنازل.

وعلى الفور انتقل فريق بحث جنائي إلى مكان الحادث بقيادة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث لمنطقة الجنوب  والمقدم عبدالوهاب أبوطالب رئيس مباحث المركز النقبان إسلام زين وأحمد عبد العظيم سليمان لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة للطفلة تدعي “ر-م” تبلغ من العمر 4 أعوام.

وشكّل مدير المباحث فريق بحث برئاسته لكشف غموض الواقعة وفحص المحيطين بالطفلة وخلافات أسرتها، وكذلك آخر الأماكن التي تواجدت فيها قبل اختفائها.

حُرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة للتحقيق، والتي قررت إيداع الجثة مشرحة مستشفى أبو قرقاص، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

تابع مواقعنا