السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يتم إغلاق المقاهي وقت مباراة الأهلي وكايزر تشيفز؟

نادي الأهلي
سياسة
نادي الأهلي
الجمعة 16/يوليو/2021 - 01:45 م

قال مصدر مسؤول، إن موقف إغلاق المقاهي من عدمه وقت مباراة الأهلي المصري ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إذاعتها في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة من مساء غدٍ، لم يحسم بعد، مشيرة إلى أن هذه الأمور الطارئة لا يصدر قرارا بشأنها حول الغلق فقط.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ" القاهرة 24، أن مسألة الغلق قد تتم بشكل غير مُعلن عبر المحليات وعبر وزارة التنمية المحلية من خلال تنبيه موظف المحليات على المقاهي بعدم الفتح آنذاك.

وتابع المصدر أن بعض المقاهي قد تشهد غلق “كاذب” من الخارج فقط، في حين تواجد المواطنين في الداخل، وهي أزمة تحدث كل مباراة، لذلك نفضل عدم الغلق بشكل واضح ليتم فتحها مُلتزمة بالإجراءات الاحترازية.

جدير بالذكر أن  مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، تُذاع عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت” المالك الحصري لحقوق البطولة في المنطقة العربية، حيث أعلنت الشبكة إذاعة المباراة عبر قناة “بي إن سبورت 4”، و"بي إن سبورت بريميوم"، فيما لم يتم الإعلان عن مُعلق المُباراة حتى الآن.

وبجانب إذاعة المباراة على شبكة “بي إن سبورت” التي تبث قنواتها على أقمار نايل سات وعرب سات وسهيل سات، فهناك عِدة قنوات أعلنت عن إذاعة المباراة، عبر عدد من الأقمار الصناعية المُختلفة، ومن بينها:

قناة ortb الإفريقية، والتي تبث عبر قمر يوتيل سات، عبر تردد 11804 بمعدل ترميز 30000، أفقي.

قناة rtb البوركينية، على قمر يوتيل سات الإفريقي، عبر التردد 10804، بمعدل ترميز 29000، رأسي.

قناة crtv الكاميرونية، على نفس القمر الصناعي عبر ترددي، 12473، و12883.

تابع مواقعنا