الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تشكر أشرف زكي بعد بيان "المهن التمثيلية" بشأن أزمة حلا شيحة

كارول سماحة وأشرف
فن
كارول سماحة وأشرف زكي
الجمعة 16/يوليو/2021 - 03:19 م

علقت الفنانة كارول سماحة، على البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بشأن أزمة الفنانة حلا شيحة والفنان تامر حسني بعدما وصفت الفن بـ "الباطل".

وأعادت الفنانة كارول سماحة نشر البيان عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليه قائلةً: “تحية احترام وتقدير لنقيب المهن التمثيلية في مصر النقيب أشرف زكي”.

وجاء نص بيان المهن التمثيلية كالتالي: "يعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء بنشر الفكر الظلامي الذي عاني منه المجتمع المصري، طوال عقود سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة وكأن الموهبة التي منحها الله اللمبدعين خطيئة”.

كارول سماحة تشكر أشرف زكي بعد بيان النقابة عقب أزمة حلا شيحة

وتابع البيان: “ويعلن مجلس نقابة المهن التمثيلية أنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشوية الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية التطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة، كما يؤكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة فخروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها”.

واختتم بيان نقابة المهن التمثيلية قائلا: “ويهيب مجلس نقابة المهن التمثيلية بمقاطعة هذه الصفحات التي يريد أصحابها أن يعودوا برؤيتنا الثقافية للمربع صفر في رجعية جديدة لا تستهدف سوی مصالح خاصة على حساب المصلحة العامة لهذا الوطن الذي لا ولن يبتلع طعم التشدد الذي أفضى للعنف والفوضى”.

تابع مواقعنا