الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراءات رادعة.. رئيس جامعة جنوب الوادي يعلق على واقعة "ضرب ابني مريضة"

الدكتور يوسف غرباوي
محافظات
الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي
الجمعة 16/يوليو/2021 - 04:46 م

قال الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، إنه علم بواقعة تعدي أفراد أمن مستشفى قنا الجامعي على نجلي مريضة ومنعهم من دخول الاستقبال، بحجة عدم تواجد أطباء.

وأضاف غرباوي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنه في انتظار مذكرة رسمية من المواطن صاحب المشكلة باسم رئيس الجامعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكدا أن الجامعة حازمة في تطبيق القانون وردع المخالفين.

وكان "القاهرة 24" نشر واقعة تعدي أفراد أمن مستشفى قنا الجامعي، على نجلي مريضة، ورفض دخولهم الاستقبال بحجة عدم وجود أطباء.

وقال محمد سويدان، نجل السيدة المتوفية لـ"القاهرة 24"، إن بداية الواقعة كانت صباح يوم الثلاثاء الماضي بعد تعرض والدته لوعكة صحية، وجرى نقلها عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى آل مرزوق التابعة لمستشفى قنا الجامعي خاصة وأن قسم الاستقبال به يعمل أيام الأحد والاثنين والثلاثاء.

واستكمل سويدان: "فور وصولنا إلى مستشفى قنا الجامعي فوجئنا بأن أمن المستشفى يمنع دخولنا بحجة عدم وجود أطباء بقسم الاستقبال"، مشيرا إلى أنه توجه إلى وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى للبحث عن طبيب ليوقع الكشف الطبي على والدته قبل نقلها إلى مستشفى آخر.

وتابع أنه قابل طبيبة وروى لها حالة والدته وأنه لا يوجد أطباء باستقبال المستشفى، فطلبت منه إحضارها إلى القسم وأنها ستوقع الكشف الطبي عليها، مضيفا أنه أحضر والدته على "ترول" وأثناء دخوله مستشفى مرزوق استوقفه أفراد الأمن ومنعوه من الدخول مرة أخرى ورغم أخبارهم بأن الطبيبة طلبت منه إحضار الحالة إلا أنهم أصروا على موقفهم ومنعه من الدخول، فنشبت بينهم مشادة كلامية تعدى على إثرها أفراد الأمن، والبالغ عددهم ما يقرب من 15 شخصا، عليه هو وشقيقه بالضرب المبرح.

تابع مواقعنا