الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هادي خشبة يفضل البدء بمحمد هاني في نهائي إفريقيا

هادي خشبة
رياضة
هادي خشبة
الجمعة 16/يوليو/2021 - 05:18 م

قال هادي خشبة، نجم النادي الأهلي السابق، إن نهائي إفريقيا لم يكن سهلًا على فريق النادي الأحمر، حيث لا يوجد نهائيات سهلة، متابعًا: "ما دام الفريق المُنافس استطاع أن يصل إلى النهائي، إذا فإنه يملك إمكانيات قوية".

وأكد خشبة: "الأفضلية طبعًا للنادي الأهلي.. سواء في الخبرات أو اللياقة البدنية، كما أننا حققنا البطولة من قبل 9 مرات، وهنا يحكم التاريخ".

وأوضح أنه من الضروري أن يلعب الأهلي بكل ثقة، لكن لا بد أن الثقة يصاحبها التنظيم، والالتزام بتعليمات المدرب، وأن تكون جميع الخطوط قريبة من بعضها.

واستكمل نجم الأهلي السابق حديثه: "الشكل الجمالي غير مطلوب في مثل هذه المباراة، فهدفنا هو الفوز بالبطولة حتى ولو بهدف وحيد طوال المباراة".

وعن مواجهة موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، لطريقة لعب كايزر تشيفز، واعتماد الفريق الجنوب إفريقي على المرتدات، نصح هادي خشبة مدرب الأهلي، بتثبيت لاعبي خط وسط الفريق “المدافعين”، وعدم المُجازفة بالهجوم بهما، مع ترك الحرية الهجومية لمحمد مجدي قفشة والثلث الهجومي.

واختتم هادي خشبة تصريحاته قائلًا: "أفضل وجود محمد هاني في ناحية اليمين لفريقنا، لأنه لعب من قبل مُباريات إفريقية كثيرة، ويملك الخبرات أكثر من أكرم توفيق".

تابع مواقعنا